وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 5 مارس، 2015 | آخر تحديث:
جستين بيبر بعضلات مفتولة على غلاف "Men’s Health"

أثار المغني الشاب جستين بيبر الجدل فور ظهوره على غلاف مجلة " Men's Health" بعضلات مفتولة على عكس صورته الطفولية في الأذهان، لدرجة اضطرته أن ينفي استخدام برنامج تحسين الصور "الفوتوشوب" في تكبير عضلاته.

ونفى بيبر بشكل قاطع الادعاءات الواردة ببعض التقارير الصحفية حول تعديل صوره على غلاف المجلة، وذلك خلال فيديو كواليس جلسة تصويره لعدد أبريل من المجلة نفسها.

وقال بيبر في الفيديو: "أن أكون على غلاف مجلة Men's Health أمر رائع حقا. أحب حقيقة أنني تمكنت من الحصول على جسد رياضي في العامين الماضيين والآن أنال الإطراء على ذلك".

وأضاف: "ليست معدلة ببرنامج الفوتوشوب، لكل الحمقى الذين يعتقدون أنها معدلة".

بل ووصل الأمر إلى نفي المجلة الادعاءات حول الاستعانة ببرنامج "الفوتوشوب" لجعل بيبر أكثر ذكورة.

وكتب الحساب الرسمي لمجلة " Men’s Health" على موقع Twitter: "في عدد أبريل من مجلة Men’s Health هل يستطيع جستين بيبر إعادة اكتشاف نفسه؟ شاهدو 10 صور له غير محسنة بالفوتوشوب".


ولا تعد هذه المرة الأولى التي توجه فيها الاتهامات لبيبر مؤخرا بتحسين عضلاته رقميا، إذ تعرض لانتقادات أيضا عقب اختياره وجها إعلانيا لملابس "كالفين كلاين" الداخلية.

وما أن انتشرت صور الحملة الإعلانية التي يتصدرها بيبر، انهالت التعليقات المتهمة له بتظليل عضلات بطنه بواسطة برنامج "الفوتوشوب". (شاهد صور عضلات جستين بيبر في حملة "كالفين كلاين" الإعلانية).