خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 مارس، 2015 | آخر تحديث:
ليدي جاجا وتايلور سويفت وغزل متبادل على Twitter

تبادلت نجمتا الغناء العالميتان ليدي جاجا وتايلور سويفت أخيرا غزلا متبادلا عبر Twitter، والذي عكس وجود مشاعر صادقة بينهما.

وبدأت وصلة الغزل تايلور سويفت، والتي عبرت عن توهج ليدي جاجا خلال الفترة الماضية، ومنها تألقها في حفل الأوسكار 2015 بأغنية "The Sound of Music"، ومشاركتها في بطولة مسلسل "American Horror Story"، فضلا عن خطوبتها من صديقها الممثل تايلور كيني.

وقالت تايلور (25 عاما) لجاجا عبر موقع المدونات القصيرة: "هل أنا الوحيدة التي تشعر بأنها متدفقة بالحياة أم أن ليدي جاجا تشعر بذلك أيضا؟"، ووضعت "هاشتاج" مع تغريداتها هو "أهداف" في إشارة منه إلى تحقيق هدف من الحياة.


وفي المقابل، عبرت ليدي جاجا (28 عاما) عن سعادتها البالغة بإشادة تايلور سويفت بها، والتي هي بالمناسبة من أشهر نجوم هوليوود نشاطا في أعمال الخير، وردت عليها: "أنت حبييتي، فالحياة ما هي إلا أصدقاء وأسرة وحب، وكلنا نرى هذه الأشياء بداخلك".

ولأن تايلور سويفت مازالت عزباء، ولم تلتقي بعد بفارس أحلامها، فهونت ليدي جاجا على صديقتها وحدتها العاطفية بهذه الكلمات: "فارس أحلامك سوف يأتي إليك قريبا"، ورسمت مع تغريدتها قبلة وقلب، تعبيرا منها عن حبها لها.


وكانت تايلور سويفت مرت بتجارب عاطفية فاشلة خلال الفترة الماضية مع عدد من النجوم، وهم عضو فريق "One Direction" هاري ستايلز، والممثل جيك جيلينهول، والموسيقار جون ماير، والممثل تايلور لوتنر أحد أبطال سلسلة أفلام "Twilight".

وتجدر الإشارة أن ليدي جاجا قالت رأيها للمرة الأولى وبصراحة عن تايلور سويف خلال حديثها لبرنامج الإذاعي "هوارد ستيرن" في ديسمبر 2014. (اعرف ماذا كان انطباع ليدي جاجا الأول عن تايلور سويفت)