نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 مارس، 2015 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 مارس، 2015
هكذا سيظهر هاليت أرجنتش في أحداث فيلمه الجديد "علي ونينو"

فوجئ محبو النجم التركي هاليت أرجنتش الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان" من مسلسل "حريم السلطان" بالشكل الجديد الذي أطل به عليهم أخيرا.

وانتشرت لـ "أرجنتش" صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الفنية التركية المختلفة التقطت له في المطار مع أحد معجبيه أثناء توجهه إلى مدينة باكو عاصمة أذربيجان لتصوير أحدث أفلامه السينمائية هناك.

وظهر هاليت في الصورة وغيّر من ملامحه، وقام بعمل "لوك" جديد، حيث قام بحلق شعره تماما "على الزيرو"، كما تخلى عن لحيته التي اشتهر بها ليظهر بلحية أصغر ساهمت من تغيير ملامحه.

ولجأ هاليت أرجنتش إلى تغيير شكله من أجل أحدث أفلامه "علي ونينو" الذي وافق على الاشتراك به، والمأخوذ عن قصة للكاتب الأذربيجاني قربان سعيد وتحمل نفس الاسم. (التفاصيل)

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين العالميين، منهم الممثلة الإسبانية ماريا فالفيردي، والممثل الفلسطيني آدم بكري بطل فيلم "عمر"، وماندي باتينكين
وقام بكتابة سيناريو العمل كريستوفر هامبتون الحاصل على جائزة الأوسكار، أما الإخراج فلعاسف كاباديا.

وسيستغرق تصوير الفيلم 11 اسبوع ما بين أذربيجان واسطنبول، وتدور أحداثه حول قصة حب بين شاب مسلم "علي" وبين فتاة مسيحية "نينو"، وما يتعرضون له من صعوبات ومشكلات، وهو من إنتاج شركة "KrisThykier".

ويعرض لهاليت أرجنتش في العالم العربي حاليا الجزء الرابع والأخير من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي دبي و"MBC مصر".