وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 مارس، 2015 | آخر تحديث:
المعلق الرياضي محمود بكر

بعد اطمئنان محبي المعلق الرياضي محمود بكر على تحسن حالته الصحية من الوعكة التي تعرض لها صباح الاثنين 2 مارس، أعاد المعلق الرياضي الساخر إلى الأذهان أطرف تعليقاته التي طالما أمتع بها متابعيه.

وفيما يلي يقدم لكم موقع FilFan.com أطرف التعليقات التي أطلقها محمود بكر على مختلف لاعبي كرة القدم خلال مشواره الرياضي الطويل.

حتة خرم كدة

فاجأ المعلق الرياضي محمود بكر المشاهدين بسخريته من تمرير لاعب نادي الإسماعيلي للكرة بين قدمي لاعب الأهلي وصفا اياه بـ "الخرم".

الإعلانات بتقبضنا

من أهم عوامل خفة ظل محمود بكر صراحته الصادمة، وهو ما وضح جليا في اعترافه صراحة أن الإعلانات هي مدخل رزق منظومة كرة القدم.

محمود بكر.. مش أنا

تسبب التشابه بين اسم المعلق محمود بكر واللاعب محمود بكر في اختلاط الأمر على الأول، والذي تارة ينكر أنه محمود بكر اللاعب، وتارة أخرى يتفاخر به على حسب أدائه في الملعب.

نسبة القرع عالية

سخر المعلق الرياضي من انتشار لاعبي كرة القدم الصلع في إحدى المباريات، لكنه حاول إلتماس العذر لهم بأن الجو حار مما يتطلب تقصير الشعر.

"مانجة" طالع في الصيف

دائما ما يتألق محمود بكر في التعليق عند توقف اللعب، وهذه المرة تفوق على نفسه بالسخرية من اسم اللاعب أحمد نبيل مانجة أثناء تلقيه للعلاج على أرضية الملعب، والذي قال عنه أنه طالع مع بداية شهر الصيف.

"السميلاج"

دائما ما تنتهي محاولة محمود بكر لنطق أي كلمة إنجليزية بإضافة مقطع جديد له على YouTube، وكانت هذه المرة مع تمثيل اللاعبين لنيل ضربة جزاء والتي نطقها "سميلاج" بدلا من " Simulation".

الحضري يمسك كتكوتا

سخر محمود بكر من عدم تمكن حارس المرمى عصام الحضري من الإمساك بالكرة، ليصفه بأنه كان يحاول الإمساك بكتكوت.

قارئة الفنجان

دائما ما تتسبب فرحة محمود بكر بالأهداف بفاصل من تعليقاته الكوميدية غير المرتبة، فيكفي أن تعرف أنه استعرض كلمات أغنية "قارئة الفنجان" قائلا: "يا ولدي يا ولدي ها تروح ليبيا مفقود البنيان".

مدرسة البنات

تهكم محمود بكر من لقطة رصدها المخرج لمجموعة كبيرة من الفتيات في المدرجات، قائلا: "إيه، هي مدرسة بنات ديه ولا إيه"؟

أنت حارس مرمى هائل

شكر محمود بكر في مهارة محمود عبد الحميد قائلا له "إنت حارس مرمى هائل" بعد الطريقة التي رمى نفسه بها على مهاجم لاعب الزمالك، لكن المضحك في الأمر أنه لم يكن حارس مرمى.

فرانسيس عامل عمل

قال محمود بكر: "فرانسيس عامل عمل للنادي الأهلي، كلما يشترون لاعبا يغادر النادي، كلما يلعب يصاب أحد اللاعبين... عماد متعب غادر وفضل أصيب وهو المستمر مع النادي".

صورتي الجميلة

ترك محمود بكر التعليق على المباراة ليشكر في صورته التي ظهرت على شاشة قناة "مودرن "بقوله "ادي صورتي الجميلة أهيه".

التحرش بمهاجم الأهلي

قال محمود بكر: "وسط الملعب الذي يراقب لاعب مثل عبد الظاهر لا يلصق به، لا يتحرش به... لأنه سيكون الخاسر فالولد يلف وسطه جيدا".

تربية العود

تهكم محمود بكر على أحد المتواجدين في المدرجات الذي كان ممسكا بعود صغير يتظاهر بأنه يعزف عليه، وقال بكر عن عود المشجع: "مازال يربيها، ستكبر في المستقبل".

هدف دومينيك على رأي الكيلاني

لسبب ما قرر محمود بكر أن هدف دومينيك شبيه برأي الكيلاني، إلا أنه نسى أن يقول لنا ما الذي قاله الكيلاني.

انقطاع الإرسال

وكأن المواقف الكوميدية التي يقدمها محمود بكر خلال التعليق ينقصها انقطاع الإرسال عنه، وهو ما حدث بالفعل.

شفانشتيجر

اسمع كيف ينطق محمود بكر اسم لاعب كرة القدم الألماني سبستيان شفانشتيجر.

إعلان لشاشة جولدي

من الممكن أن يفعل محمود بكر أي شيء أثناء التعليق لكن أن يقدم إعلان مجاني لشاشة جولدي كان أمرا لم يخطر على خاطر أي من المشاهدين.

"قطة" بـ ينونو

لم يسلم معظم لاعبي كرة القدم من تعليقات محمود بكر الساخرة، والذين من بينهم "قطة" الذي قال عنه أنه قاعد "بينونو".

خده على العاصي ومكافأة الكاكولا

تفنن محمود بكر في التمجيد بهدف شيكابالا الرائع واصفا مراوغته للمدافع أنه "خده على العاصي"، كما تساءل عما إذا كان شيكابالا يستحق مكافأة الكاكولا أم لا.