وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 2 مارس، 2015 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو مع الأسترالية مارجوت روبي

يبدو أن الممثلة الشابة مارجوت روبي ليست مجرد فتاة حسناء فقط بل تستطيع أيضا أن تترك انطباع أول لا ينسى.

واعترفت روبي أخيرا بالطريقة التي ضمنت بها أهم أدوارها عام 2013 في فيلم "ذئب وول ستريت"، والتي تضمنها صفع الممثل ليوناردو دي كابريو على وجهه أثناء تجارب الأداء.

وكشفت روبي عن سر تجربة أدائها مع دي كابريو لمجلة " Harper's Bazaar " البريطانية، قائلة: "بعد مبارزة بيننا في الصياح بوجه بعضنا البعض اقتربت جدا من وجهه وكنت أفكر: ربما علي أن أقبله. متى سأجد فرصة أخرى مثل هذه لتقبيل ليوناردو دي كابريو"؟

وأضافت: "لكن جزء أخر من عقلي أوحى لي بأن أضربه على وجهه ثم أصرخ قائلة: اذهب إلى الجحيم، رغم أن الأمر لم يكن مكتوبا في النص".

وحكت الممثلة الأسترالية عن رد فعل الجميع بعد موقفها المحرج مع دي كابريو في أول مرة تقف أمامه: "تجمدت مكاني والغرفة كلها صمتت كأننا في جنازة".

أما المضحك في الأمر فكانت الهواجس التي طاردت روبي عقب تلك اللحظة، مستحضرة ما ورد في خاطرها قائلة: "خطر ببالي، لقد ضربتي للتو ليوناردو دي كابريو على وجهه. سيقبضون عليك لأن ذلك اعتداء عليه. بالتأكيد لن تعملي مرة أخرى في هذا المجال. ومن المرجح أن يرفعوا دعوى قضائية عليك لو أصيب وجهه بكدمات وهو يحتاج لتصوير أعمال أخرى".

لكن على عكس المتوقع، ربما تكون هذه الضربة هي التي أقنعت مخرج الفيلم مارتن سكورسيزي أنها الأنسب لدور ناعومي زوجة دي كابريو في الفيلم.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تعامل فيها روبي مع دي كابريو بهذه القسوة، والتي تسببت أيضا في صدمة له أثناء تصوير مشهدهما الجنسي في الفيلم.

وعن تفاصيل الواقعة روت مارجوت روبي لمجلة Manhattan أنها أثناء تصويرها للمشهد الجنسي مع دي كابريو قامت بدفع رأسه للجانب الآخر بسبب حجبه الضوء عليها من ناحيته ما أثار صدمة للنجم المخضرم ولمحت في عينيه نظرة وكأنه يقول لها: "هل فعلت هذا للتو؟". (التفاصيل).