وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 2 مارس، 2015 | آخر تحديث:
بنات ميريل ستريب يشاركن في حملة إعلانية معا

وافقت بنات الممثلة الشقراء ميريل ستريب على المشاركة معا في حملة إعلانية لمتجر "H&M" بالمشاركة مع عدد من المتاجر الأخرى.

وظهرت الفتيات الثلاث بإطلالة ملونة من خط أزياء كلير فايفر الذي يتضمن الكثير من الأحذية والحقائب التي ستكون متاحة في أمريكا يوم 5 مارس المقبل.

وقالت مصممة الأزياء كلير فايفر عبر موقعها على الانترنت: "تحمست عندما تم اختيار شقيقاتي المفضلات مامي، جريس، لوييسا (بنات ميريل ستريب) للمشاركة في الحملة الإعلانية التي صورها الأسطوري ستيفن شور".

وأضافت مصممة الأزياء المقيمة في لوس أنجلوس: "الصور تم التقاطها منذ عدة أشهر في منزلي وفي المكتب الإداري لدار أزياء كلير فايفر"، حسب ما ورد بموقع "E! Online".

ومن المعروف أن اثنين من بنات ميريل استريب ممثلات بالفعل، إذ ظهرت ابنتها الكبرى مامي، البالغة 31 عاما، في مسلسل " The Good Wife " الذي قدمت به دور نانسي كورزير، كما اشتهرت في دورها بمسلسل " Emily Owens, M.D".

أما ابنتها جريس البالغة 28 عاما، فظهرت في مسلسل " American Horror Story" الذي أعلنت ليدي جاجا أنها ستشارك في موسمه الخامس، كما ظهرت أيضا في مسلسل "Extant"، هذا بالإضافة إلى لعبها لدور مهم في مسلسل "The Newsroom " الذي أذاعته محطة "HBO".

بينما تعمل ابنتها الصغرى لوييسا عارضة أزياء محترفة، ووقعت عقدا مؤخرا مع شركة أزياء " IMG" الشهيرة.

ولدى ميريل ستريب من زواجها المستمر لـ 36 عاما، ابن يدعى هنري وولف جامر يبلغ من العمر 35 عاما ويعمل في مجال الموسيقى.

ورشحت ميريل ستريب لجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة هذا العام عن دورها في فيلم "Into The Woods" إلا أن الممثل باتريشيا أركيت انتزعت الأوسكار منها بعد أدائها المبهر في فيلم "Boyhood".