محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 2 مارس، 2015 | آخر تحديث:
محمد عطية

بعد مرور 12 عاما على فوزه بلقب الموسم الأول من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، عاد الفنان محمد عطية ليطلب دعم محبيه والتصويت له من جديد.

وهذه المرة يشارك الفنان محمد عطية في البرنامج الترفيهي "Dancing with the Stars" أو "رقص النجوم"، والذي سيبدأ الموسم الثالث منه قريبا.

ووجه محمد عطية نداء لمحبيه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook للتصويت له في البرنامج الجديد، والذي سيتم عرضه على قناة "النهار".

ويشارك في الموسم الجديد من البرنامج إلى جانب محمد عطية من مصر كل من كابتن إبراهيم سعيد وأمينة أشرف ملكة جمال مصر لعام 2014.

كما يشارك في البرنامج 10 فنانين من لبنان وتونس، وهم كارمن لبس، وملكة جمال أمريكا ريما فقيه اللبنانية الأصل، والفنانة داليا خليل، والفنانة التونسية وعارضة الأزياء ليلى بن خليفة، والمطربة وعارضة الأزياء اللبنانية جاين قنصل، ورين أشقر، والممثل اليمني اللبناني غابرييل يمّين، ولاعب السلة روني فهد، وأنطوني توما محبوب المراهقين، وعارض الأزياء جان بول بيطار الوصيف الأول لملك جمال لبنان.

ويقدم الموسم الموسم الثالث من برنامج "رقص النجوم" الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وكارلا حداد اللذان تألقا في الموسم السابق من البرنامج، وتضم لجنة التحكيم كلا من دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحاس ومازن كيوان.