وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 1 مارس، 2015 | آخر تحديث:
شريف منير ومحمد هنيدي في لقطة من الكليب

بعد الانتقادات التي تعرض لها فيديو كليب "مصر قريبة"، قرر الفنان شريف منير توضيح سبب موافقته على المشاركة في العمل.

وأكد شريف منير أن موافقته على المشاركة في الفيديو كليب جاءت نتيجة رغبته منذ زمن في المساهمة في أي عمل فني يدعم السياحة في مصر.

وقال شريف منير إنه وافق فور اتصال كامل مرتضى، القائم على أعمال شركة "أروما" به ليخبره عن أغنية لتنشيط السياحة المصرية، وذلك من أجل رد جميل البلد عليه، حسب مداخلته الهاتفية مع برنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "MBC مصر 2".

وأكد منير أنه سبق أن تحدث مع وزير السياحة هشام زعزوع وأخبره أنه على استعداد للمشاركة في أي شيء للمساهمة في دعم القطاع الذي يساهم بجزء كبير من الدخل القومي لمصر.

وفي نفس السياق، دافع الممثل آسر ياسين عن مشاركته في الفيديو كليب، مؤكدا أنه وافق على المشاركة به حرصا منه على المساهمة في عودة السياحة إلى مصر مرة أخرى، دون حتى أن يتقاضى أجرا على مشاركته.

وأظهر ياسين اندهاشه من حملة الهجوم على المشاركين في الفيديو كليب نظرا لأنه يعتبره أوبريت عربي في المقام الأول، وليس مصريا فقط، خاصة مع ظهور الكثير من فنانين العربي به. (من هم الخليجيون المشاركون في أغنية "مصر قريبة"؟)

من المعروف أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب كرم عدد من النجوم المشاركين في فيديو كليب "مصر قريبة"، والذي بدأ عرضه مساء الخميس 26 فبراير تزامنا مع إطلاق حملة لتنشيط السياحة بنفس الاسم.

وحضر التكريم من الفنانين المشاركين في "مصر قريبة"، محمد هنيدي، ويوسف الشريف، وعمرو يوسف، ولطفي لبيب، وزوجة شريف منير التي حضرت بالإنابة عنه لتسلم تكريمه.
شاهد أوبريت "مصر قريبة"

وفي ختام الاحتفالية، تم عرض أوبريت "مصر قريبة"، والذي يشارك فيه بالغناء كل من محمد منير، وأنغام، والملحن والمطرب الإماراتي فايز السعيد، والمطربة الكويتية نوال، والمطربة اليمنية بلقيس فتحي، إلى جانب عدد من نجوم التمثيل المشاركين فيه كضيوف شرف، ومنهم محمد هنيدي، وشريف منير، وغادة عادل.