وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 1 مارس، 2015 | آخر تحديث:
آسر ياسين

بعد شدة الانتقادات التي نالتها أغنية ''مصر قريبة'' الوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي، قرر الممثل آسر ياسين أن يرد على الكارهين.

وقال آسر إنه قرر المشاركة في أوبريت "مصر قريبة'" حرصا منه على المساهمة في عودة السياحة إلى مصر مرة أخرى، دون حتى أن يتقاضى أجرا على مشاركته.

وأظهر ياسين اندهاشه من حملة الهجوم على المشاركين في الفيديو كليب نظرا لأنه يعتبره أوبريت عربي في المقام الأول، وليس مصريا فقط، خاصة مع ظهور الكثير من فنانين العرب به. (من هم الخليجيون المشاركون في أغنية "مصر قريبة"؟)

وأضاف ياسين أن الأوبريت تم تنفيذه ليظهر طبيعة المصريين البسيطة والمرحة وكرم الضيافة، كما أنه يصحح الفكرة المغلوطة لدى البعض، مؤكدا أن الدعوة لسياحة مصر ليس من الضروري أن تتم بالأهرامات وغيرها من الأشياء المحفوظة، حسب ما ورد بموقع مصراوي.

وقال آسر: "أنا متعود على الشتيمة والانتقاد بدون مبرر''، ومصمم على الاستمرار في خدمة بلدي مهما كانت الانتقادات".

من ناحية أخرى، احتفل الممثل آسر ياسين بيوم عيد ميلاده مع عدد من زملائه وزميلاته في الوسط الفني.

وتواجدت عدد من الفنانات في احتفال آسر ياسين بعيد ميلاده، ومنهن غادة عادل وأروى جودة وكندة علوش ودرة وشيرين رضا، وحرصن على التقاط الصور مع آسر. (التفاصيل).

آسر ياسين يعرض له حاليا فيلم "أسوار القمر"، الذي شارك في بطولته مع كل من منى زكي، وعمرو سعد، وسلوى محمد، ومن تأليف محمد حفظي، وقصة وسيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إخراج طارق العريان.

شاهد إعلان فيلم "أسوار القمر"

كما يعود آسر ياسين للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين بعملين، الأول هو مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وهو من بطولة شريف منير ونيكول سابا، ومن تأليف محمد ناير، وسيُعرض في رمضان 2015.

أما المسلسل الثاني الذي تعاقد عليه آسر ياسين فيحمل اسم "العهد"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، وتشارك في بطولته غادة عادل، وهنا شيحة، وغادة عادل، وكندة علوش، وأروى جودة، وصبري فواز، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، ووليد فواز، وباسل الخياط من سوريا، وميساء مغربي من الإمارات، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل أيضا.

أما آخر أعمال آسر ياسين للتليفزيون كان مسلسل "البلطجي"، وشارك في بطولته كل من كندة علوش وزكي فطين عبد الوهاب وصلاح عبد الله وانتصار وسامي العدل وسلوى خطاب ومحسن منصور، وتأليف أسامة نور الدين وإخراج خالد الحجر.