محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 1 مارس، 2015 | آخر تحديث:
آسر ياسين وسط جميلات الفن

احتفل الممثل آسر ياسين بيوم عيد ميلاده مع عدد من زملائه وزميلاته في الوسط الفني.

وتواجدت عدد من الفنانات في احتفال آسر ياسين بعيد ميلاده، ومنهن غادة عادل وأروى جودة وكندة علوش ودرة وشيرين رضا، وحرصن على التقاط الصور مع آسر.

كما حضر أيضا الفنان خالد الصاوي، والذي ظهر في بعض الصور التي تم التقاطها، ونشرها عبر حسابات الفنانات اللاتي تواجدن في الحفل.



آسر ياسين يعرض له حاليا فيلم "أسوار القمر"، الذي شارك في بطولته مع كل من منى زكي، وعمرو سعد، وسلوى محمد، ومن تأليف محمد حفظي، وقصة وسيناريو وحوار تامر حبيب، ومن إخراج طارق العريان.

شاهد إعلان فيلم "أسوار القمر"

كما يعود آسر ياسين للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين بعملين، الأول هو مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وهو من بطولة شريف منير ونيكول سابا، ومن تأليف محمد ناير، وسيُعرض في رمضان 2015.

أما المسلسل الثاني الذي تعاقد عليه آسر ياسين فيحمل اسم "العهد"، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج خالد مرعي، وتشارك في بطولته غادة عادل، وهنا شيحة، وغادة عادل، وكندة علوش، وأروى جودة، وصبري فواز، وشيرين رضا، وسلوى خطاب، ووليد فواز، وباسل الخياط من سوريا، وميساء مغربي من الإمارات، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل أيضا.

أما آخر أعمال آسر ياسين للتليفزيون كان مسلسل "البلطجي"، وشارك في بطولته كل من كندة علوش وزكي فطين عبد الوهاب وصلاح عبد الله وانتصار وسامي العدل وسلوى خطاب ومحسن منصور، وتأليف أسامة نور الدين وإخراج خالد الحجر.