وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 27 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
زينة وأحمد عز

طالبت الممثلة زينة بسرعة الفصل في الدعوى القضائية التي أقامتها على الممثل أحمد عز لإثبات نسب توأمها، وذلك بسبب تدهور حالة طفليها الصحية وحاجتها للسفر بهما لعلاجهما في الخارج.

وحضرت الفنانة زينة في منتصف جلسة نظر قضية إثبات النسب في محكمة الأسرة بمدينة نصر، الخميس 26 فبراير، بينما تغيب أحمد عز عن الجلسة كالعادة.

وأكدت زينة لقاضي محكمة الأسرة المستشار رفيق السعدى، أن الطفلين يعانيان من المرض وحالتهما الصحية في تدهور مما يستلزم السفر بهما للخارج لعلاجهما، لكن عدم وجود أوراق ثبوتية لهما يحول دون ذلك.

وقال محام زينة، عصام قنديل: "الطفلان يحتاجان السفر إلى أمريكا من أجل العلاج وعدم وجود أوراق ثبوتية للطفلين يصعب الأمر تماما، لذلك طالبا حجز القضية للنطق بالحكم "، حسب ما ورد بموقع "العربية.نت".

إلا أن المحكمة قررت تأجيل القضية لجلسة 5 مارس القادم، للإطلاع على تقرير الخبيرين النفسي والاجتماعي ورأي النيابة العامة.

وكانت زينة قد انتصرت على الفنان أحمد عز للمرة الثانية في قضية الشهود، والذين اتهمهم عز بالشهادة الزور لصالحها من أجل إثبات زواجها منه ولإثبات نسب توأمها منه.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار المعتصم بالله الجبالي الإثنين 19 يناير الجاري بعدم قبول الدعوى الثالثة المقامة من أحمد عز ضد الشاهد الثالث الذي استعانت به زينة لإثبات زواجها وإلزام المدعي بالمصاريف، بحسب "العربية.نت". (التفاصيل).

وتجدر الإشارة أن محكمة جنح مدينة نصر قضت الأحد 11 يناير الجاري برفض دعوى أحمد عز، والتي يتهم فيها "ياسمين" شقيقة زينة بالشهادة الزور لعدم الاختصاص ورفض الدعوى الجنائية والمدنية. (كيف عبّرت زينة عن فرحتها لانتصارها على أحمد عز قضائيا؟)

وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.