وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 27 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي في إطلالتها بالمسلسل

ألمحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى تورط أعداء النجاح في سرقة الكرفان الذي كان يحتوي على ملابس شخصيتها في مسلسلها "مريم" الذي تخوض به موسم رمضان 2015.

وتوقعت هيفاء وهبي أن الغيرة هي سبب قيام أحد الكارهين لها بسرقة ملابس المسلسل من الكرفان، وذلك في التغريدة التي نشرتها على حسابها على موقع Twitter وأكدت بها الواقعة.

وكتبت هيفاء وهبي لمتابعيها على موقع المدونات القصيرة: "اليوم الفجر سرق الكرفان الذي يحتوي على ملابس مسلسل مريم. تصويرنا مكمل في موعده"، ثم أضافت وسامي #غيرة و#أعداء_نجاح.

وكانت هيفاء قد شاركت جمهورها صورا لها من كواليس ثان يوم تصوير، والذي بدأ بداخل إحدى الفيلات في منطقة المنصورية، بحسب "المصري اليوم".

وكشفت هيفاء في الصور عن الإطلالة التي ستطل بها على المشاهدين في مسلسلها الجديد، وكتبت مع الصورة بالأسفل: "أصور مسلسل "مريم" لرمضان 2015. ثان يوم تصوير" ثم أضافت كلمة "ويفلفلوا"، ربما في إشارة منها لأعداء النجاح الذين انتقموا منها بسرقة الملابس. (شاهد صور إطلالة هيفاء وهبي في المسلسل).

مسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد على، في أول تعاون يجمعها بهيفاء وهبي، ويشارك في بطولته خالد النبوي، وريهام عبدالغفور، وأحمد صلاح السعدني، وأمل رزق، وتامر ضيائي.

ويعد مسلسل "مريم" هو ثالث تجارب هيفاء وهبي في الدراما التليفزيونية، من بعد مسلسل "كلام على ورق"، والذي عرض في شهر رمضان 2014، ومسلسل "مولد وصاحبه غايب"، والذي لم يعرض على الشاشة الصغيرة بعد.