نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 27 فبراير، 2015 | آخر تحديث: الجمعة، 27 فبراير، 2015
يشارك هاليت أرجنتش الإسبانية ماريا فالفيردي بطولة فيلم جديد

يعود النجم التركي هاليت أرجنتش الشهير في الوطن العربي بـ "السلطان سليمان" من مسلسل "حريم السلطان" إلى شاشات السينما بعد غياب، بعد أن أعلن موافقته على الاشتراك في فيلم جديد.

والفيلم مأخوذ عن رواية "على ونينو" للكاتب الأذربيجاني قربان سعيد، أما السيناريو فلكريستوفر هامبتون الحاصل على جائزة الأوسكار، والذى أكد أنه فيلم مثير ويناقش قضايا صعبة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين العالميين، منهم الممثلة الإسبانية ماريا فالفيردي، والممثل الفلسطيني آدم بكري بطل فيلم "عمر"، وماندي باتينكين وغيرهم.

وبدأ تصوير الفيلم في مدينة باكو عاصمة أذربيجان، وسيتم التصوير في اسطنبول لمدة 3 أسابيع، وستكون مدة التصوير كلها 11 أسبوع.

والفيلم من إنتاج شركة "KrisThykier"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين شاب مسلم "علي" وبين فتاة مسيحية "نينو"، وما يتعرضون له من صعوبات ومشكلات.

يُذكر أن هاليت أرجنتش ابتعد عن الشاشات منذ انتهاء الجزء الرابع والأخير من مسلسله الناجح والشهير "حريم السلطان"، ولكن يبدو أن قصة الفيلم جعلته يوافق على العودة والمشاركة فيه.

ويُعرض لهاليت أرجنتش في العالم العربي حاليا الجزء الرابع والأخير من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي دبي و"MBC مصر".

وكان هاليت أرجنتش أحيا في أوائل شهر فبراير الجاري حفلا غنائيا ناجحا أقيم على خشبة أحد المسارح الكبرى في مدينة أسطنبول التركية، بمشاركة أوركسترا السينما السيمفوني.

وقدم أرجنتش في الحفل مجموعة من أشهر الأغنيات الناجحة، التي سبق وقُدمت في أفلام تركية شهيرة، وجميع الأغاني تم تقديمها مباشرة، دون تسجيل مسبق لها، وتم عرض الحفل على الهواء على بعض المحطات التركية. (التفاصيل)