خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 27 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
زيد وسيلينا جوميز

روى حبيب سيلينا جوميز الجديد "الدي.جي" والمنتج الموسيقي زيد عن واقعة طريفة وقد تكون مقززة لبعض القراء بشأن ظروف لقائه الأول بها وكيفية تعارفه عليها.

وكشف في لقاء أجراه مع إذاعة "AMP راديو" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية أن حاجته الشديدة للتبول هي التي دفعته لمقابلة سيلينا جوميز للمرة الأولى.

وعن تفاصيل الواقعة يقول زيد: "كنت وقتها أستعد للانتقال إلى منزلي الجديد، وكنت في إجازة في ذلك اليوم لشراء بعض الحاجيات للمنزل، وشعرت عندئذ بحاجة ماسة للتبول، وكان معي مهندس منزلي الذي أخبرني بالذهاب إلى استوديو تسجيل مجاوز لمنزلي".

وتابع "الدي.جي" الروسي الألماني: "بالفعل ذهبت إلى الاستوديو أملا في أن يكون لديهم دورة مياه، وقابلت هناك رئيس الشركة التي أنا متعاقد معها، كما وجدت سيلينا جوميز التي كانت تعاقدت مع نفس الشركة أخيرا، وجعلنا نتعارف على بعضنا البعض، وقلت في نفسي إنها فتاة رائعة، ربما تجمعنا أغنية في المستقبل".

وبالفعل تحققت نبوءة زيد بالعمل مع سيلينا جوميز، بطرحهما أخيرا لأول تعاون بينهما، وهي أغنية "I Want you to Know"، والتي قاربت على بلوغ 5 ملايين عدد مرات استماع بعد مرور 4 أيام فقط من طرحها على You Tube.

اسمع أغنية "I Want you to Know" أول تعاون فني بين سيلينا جوميز وزيد

ويترقب جمهور سيلينا جوميز وزيد طرحهما لأغنيتهما "I Want you to Know" بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، والتي سيظهر زيد في مشاهدها.

ولم تؤكد سيلينا جوميز بصورة رسمية حتى الآن على وجود علاقة رومانسية تجمعها بزيد، على الرغم من انتشار شائعات عديدة حول طبيعة صداقتهما، بعد إنهائها لعلاقتها مع المطرب الكندي جستين بيبر.