خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 27 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
محمد هنيدي ويوسف الشريف خلال تكريمهما عن مشاركتهما في أغنية "مصر قريبة"

كرم رئيس الوزراء إبراهيم محلب عدد من النجوم المشاركين في أغنية "مصر قريبة"، والذي بدأ عرضه مساء الخميس 26 فبراير الجاري تزامنا مع إطلاق حملة لتنشيط السياحة بنفس الاسم.

محمد هنيدي في احتفالية "مصر قريبة"


وشهدت احتفالية تدشين حملة "مصر قريبة" حضور إبراهيم محلب، ووزير السياحة هشام زعزوع، وعدد كبير من الوزراء، إضافة إلى سفراء الكويت والمغرب، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ورئيس الاتحاد العربي للسياحة الشيخ فهد آل فهيد.

وأعلن وزير السياحة هشام زعزوع في الاحتفالية أن حملة "مصر قريبة" ستنطلق رسميا من بداية شهر مارس المقبل في كافة وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إعلانات الشوارع والمراكز التجارية بالدول العربية.

وأشار أن الحملة تأتي تتويجا للعلاقات المصرية العربية، والتي تجلّت بصورة واضحة خلال الأزمة التي تعرضت لها مصر خلال الفترة الماضية.

عمرو يوسف أثناء تكريمه من إبراهيم محلب


والنجوم الذين حضروا الاحتفالية لتكريمهم هم محمد هنيدي، ويوسف الشريف، وعمرو يوسف، ولطفي لبيب، وزوجة شريف منير التي حضرت بالإنابة عنه لتسلم تكريمه.

وفي ختام الاحتفالية، تم عرض أغنية "مصر قريبة"، والذي يشارك فيه بالغناء كل من محمد منير، وأنغام، والملحن والمطرب الإماراتي فايز السعيد، والمطربة الكويتية نوال، والمطربة اليمنية بلقيس فتحي، إلى جانب عدد من نجوم التمثيل المشاركين فيه كضيوف شرف، ومنهم محمد هنيدي، وشريف منير، وغادة عادل.

شاهد أغنية "مصر قريبة"

"مصر قريبة" من إخراج تامر مهدي، وكلمات نصر الدين ناجي، ومن ألحان وتوزيع أحمد فرحات.