خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 26 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
إيجي أزيليا

أعلنت مغنية الراب إيجي إزيليا وبصورة رسمية اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي كافة، وعدم استخدامها لها بصورة مؤقتة.

وأوضحت في لقاء أجرته أخيرا مع برنامج "The Cruz Show" عبر أثير إذاعة "Power 106" من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية أن السر وراء مقاطعتها لمواقع التواصل الاجتماعي هو كم "السلبية" المتوافرة عليها بحسب تعبيرها.

وقالت: "هذه المواقع تجعلني أكره الناس، وأنا لا أريد أن يحدث هذا، فماذا حدث للإنسانية؟ لأنني أؤمن بضرورة وجود مجتمع مؤدب".

وأضافت: "تضم شكبة الإنترنت العديد ممن يتفوهون بالهراء، والذي يتسببون في قتل حماسي، ولذا فعلي أن أخرج من هذه الدائرة من السلبية".

كما أفصحت إيجي أزيليا أن صديقها نيك يانج نصحها بأن تكون غاية في العدوانية مع من يهاجمونها على الإنترنت، وألا ترفق بهم.

وأكدت المطربة الأسترالية (24 عاما) أنها لا تستطيع الامتناع عن قراءة تعليقات المعجبين لأنها في البعض الأحيان تزودها بالأخبار وعما يجري في العالم، ولكنها أشارت أن أغلبها يتسم بالسلبية وبانعدام الذوق، بحسب رأيها.

وردا على سؤال عما إذا كانت إيجي أزيليا تكره شبكة الإنترنت بصفة عامة، أوضحت لمقدمي البرنامج الإذاعي أنها لا تستطيع أن لا تتصفحه من أجل مطالعة الأخبار.

شاهد إيجي أزيليا توضح أسباب مقاطعتها لمواقع التواصل الاجتماعي

وكانت إيجي أزيليا تلقت العديد من السخرية من جسدها، بعد أن التقط مصور الباباراتزي صورا لها وهي مرتدية لبيكيني أحمر اللون أثناء قضائها لعطلة مع صديقها نيك يانج في جزر هاواي.

وأعلنت عبر Twitter بعد عوتها من إجازاتها في 19 فبراير الجاري أن فريقها سيقوم بإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقالت في بداية حديثها إنها صدمت من التعليقات التي قرأتها من أشخاص لا يصدقون أنها إمراة تملك مؤخرة.


وتابعت: "أريد فقد أن أحظى بالسلام والراحة، دون أن يقوم شخص منحرف ما بعدسة ذات عدسة تلتقط الأشياء عن بعد ومختبئ في مكان ما".


وتجدر الإشارة أن إيجي أزيليا هي التي شاركت النجمة جينيفر لوبيز كليب أغنية "Booty"، والتي لاقت جدلا واسعا في 2014 بسبب مضمونها الجريء والمثير. (هل فقدت جينيفر لوبيز بريقها بعد التباهي بمؤخرتها في كليب Booty؟)

كذلك لمعت إيجي إزيليا من مشاركتها المطربة الشابة أريانا جراند في كليب أغنية "Problem"، والتي عرضت في 2014، ولاقت رواجا كبيرا.