محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 26 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
يحيى الفخراني مع أسرته في مسرحية "The Sound of Music"

حرص الفنان يحيى الفخراني على حضور افتتاح المسرحية الغنائية العالمية "صوت الموسيقى"، والتي تعرض في مصر للمرة الأولى.

واصطحب "الفخراني" في العرض الأول للمسرحية، والذي أقيم مساء الأربعاء 25 فبراير الجاري أسرته، وظهر معه نجله المخرج شادي الفخراني وحفيده.

يحيى الفخراني يتوسط عدد من منظمي العرض المسرحي


وحرص عدد كبير من الحضور على التقاط الصور التذكارية مع يحيى الفخراني ما أن لمحوه، بالإضافة إلى بعض منظمي الحفل الذي تجمعوا للتصوير معه.

وستستمر عروض مسرحية "صوت الموسيقى" في القاهرة حتى يوم 2 مارس المقبل.

وشهد العرض الأول للمسرحية حضور العديد من الشخصيات العامة بخلاف الفخراني، منهم الفنانة داليا البحيري، والمنتج طارق الجنايني.

الفخراني في صورة Selfie مع أحد الحاضرين


وتنظم العرض المسرحي العالمي شركة "فن فاكتوري" المتخصصة في تنظيم العروض المسرحية البارزة عالميا في مصر، والتي سبق وأن نظمت عدد من العروض مثل "Lazy Town"، و"Sesame Street"، و"Dora The Explorer".

ويشارك في العرض 64 ممثل ومغني بريطاني، وهو من إخراج وإنتاج روبرت وايز، ويحتوي على العديد من الأغاني الشعبية التي نالت شهرة في كافة أرجاء العالم.

وتجدر الإشارة أن مسرحية "Sound of Music" مأخوذة عن الفيلم الموسيقي الغنائي الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وهو من بطولة كلا من جولي أندروز، وكريستوفر بلامر، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه في سنة 1965، والمبنية قصته على كتاب السيرة الذاتية لماريا فون تراب "قصة عائلة تراب الغنائية".

وكانت نجمة الغناء الأمريكية ليدي جاجا فاجأت الجميع بإطلالتها الهادئة حفل الأوسكار الـ 87 خلال تقديمها لأغنية The Sound Of Music. (شاهد فقرة ليدي جاجا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015)

وعلى عكس تصرفاتها الجامحة على المسرح، فظهرت ليدي جاجا أثناء أدائها للأغنية كأنها مطربة في الأوبرا على عكس صورتها الجريئة والمثيرة للجدل المحفورة في ذهن الجمهور.