محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 25 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
أحمد عدوية يوقع عقد انضمامه لمزيكا

وقع المطرب الشعبي أحمد عدوية، مساء الأربعاء 25 فبراير، عقد انضمامه لشركة "مزيكا" للإنتاج الفني التي ستتولى إنتاج وتوزيع أعماله الموسيقية المقبلة.

ووقع عدوية العقد في حضور هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا"، بالإضافة إلى مصطفى السويفي المستشار الفني للمطرب الشعبي الكبير.

أحمد عدوية سعيد بانضمامه لمزيكا


ومع انضمام أحمد عدوية لـ "مزيكا"، من المقرر أن تتولى الشركة إنتاج وتوزيع ألبومه الجديد الذي يعمل حاليا عدوية على وضع اللمسات النهائية عليه.

وقال مصطفى السويفي المستشار الفني للفنان أحمد عدوية لـFilFan.com إن عدوية وقع مع شركة "مزيكا" اتفاقا ليتم التعاون بينهما في إنتاج الألبوم، وأن تتولى الشركة توزيع الألبوم في الأسواق وتصوير إحدى أغانيه بطريقة الفيديو كليب.

وتابع مصطفى السويفي أن أحمد عدوية سيطرح ميني ألبوم، يضم 6 أغاني فقط وموالين، وبالفعل بدأ في تنفيذ الألبوم، وسجل منذ أيام إحدى أغانيه التي تحمل اسم "الشنطة"، وهي من كلمات مصطفى السويفي ومن ألحان ممدوح صلاح ومن توزيع باسم منير.

وأكد المستشار الفني للفنان أحمد عدوية، أن الألبوم يشهد التعاون مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وممدوح صلاح ومصطفى السويفي، والملحنين حسين محمود ومحمد النادي ويسري الحامولي وعمرو مصطفى وممدوح صلاح، والموزعين باسم منير ومجدي داوود وأحمد العسال.

من ناحية أخرى، طرح الفنان أحمد عدوية مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "100 بوسة"، وهي من كلمات وألحان ممدوح صلاح ومن توزيع باسم منير.