FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 5 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 5 أكتوبر، 2006
ياسمين عبد العزيز

أفصحت الممثلة الشابة ياسمين عبد العزيز عن أنها مستمرة في تقديم حملات إعلانية لشبكة التليفونات المحمولة "موبينيل" ، وخاصة بعد نجاح حملة "ألوهات" الأخيرة.

وقالت ياسمين عبد العزيز في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "سأبدأ في تصوير حملة دعائية جديدة لموبينيل ، وهناك اتفاق مع الشركة لاستمرار التعاون بيننا طالما أنها تحرص على تقديمني بشكل محترم ، وأن يكون الإعلان فيه مساحة تمثيل".

وأضافت النجمة : "أنا لا أنكر أنني بدأت مشواري الفني مع الإعلانات ، ولكني بعد أن اشتهرت في مجال التمثيل لن أرفض المشاركة في الدعاية من جديد كما يفعل البعض ، ولكني سأقبل بشروط معينة".

وتابعت : "الإعلانات ليست ضد النجم طالما أنها تتم بالشكل الذى يرضيه ، وكبار نجوم العالم ومصر قدموا إعلانات ولم يؤثر على أعمالهم ، بل إن هناك إعلانات أضافت لبعض النجوم سواء نجوم الغناء أو السينما".

كما أشارت ياسمين إلى أنها تتمنى تقديم عمل تليفزيوني لرمضان القادم رغم أنها تركز حاليا في السينما ، وقالت : "لكن لابد أن يكون العمل يحترم نجوميتي ويليق بمستوى المشاهدة في رمضان ، وأنا لست من دعاة أن التليفزيون يحرق نجوم السينما طالما أنه عمل محترم".

يذكر أن ياسمين عبد العزيز انتهت من تصوير فيلم "الرهينة" مع ساندرا نشأت وأحمد عز ونور ، وبدأت في تصوير أحداث فيلم "عصابة الدكتور عمر" مع المخرج علي إدريس والنجم مصطفى قمر ، وسيعرض لها في عيد الفطر المبارك فيلم "تمن دستة أشرار".