خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 25 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
ملصق الجزء الثاني من "The Avengers" يتشابه إلى حد كبير مع ملصق جزئه الأول

جاء الملصق الدعائي للجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين "The Avengers" أو "المنتقمون"، والذي طرح أخيرا متطابقا إلى حد كبير مع ملصق جزئه الأول.

ولم يبذل مصمم ملصق الجزء الثاني مجهودا كبيرا فيه، حيث جاء متشابها إلى حد كبير مع تصميم ملصق الجزء الأول الذي عرض في 2012، سواء في جمع كلاهما لكل أبطال الرئيسيين "الرجل الحديدي" والذي ظهر بنفس الوضعية في النسختين، و"ثور"، و"هالك"، و"كابتن أميريكا"، و"الأرملة السوداء"، و"هوك آي"، و"كابتن فيوري"، أو في الخلفية نفسها.

وكانت "مارفل" طرحت الإعلان الترويجي الثاني لفيلم "The Avengers"، والذي حمل عنوانا فرعيا هو "Age of Ultron" في منتصف شهر يناير الماضي.

واكتنف الغموض إعلان الفيلم، حيث بدا كل فريق "المنتقمون" فيه والمكون من الأبطال الخارقين "الرجل الحديدي" و"كابتن أميركا" و"هالك" و"الأرملة السوداء" و"ثور" و"هوك آي" في حالة ضعف وحيرة تجاه عدوهم الجديد، والذي يحمل اسم "ألترون". (شاهد إعلان "The Avengers: Age of Ultron)

وسيُطرح فيلم "The Avengers: Age of Ultron" في كافة صالات السينما في العالم ابتداء من الأول من شهر مايو المقبل، ومن المتوقع أن يكون أكثر الأفلام تحقيقا لإيرادات شباك التذاكر في 2015، على غرار جزئه الأول الذي عُرض في 2012، وحقق إيرادات خيالية.

والفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس إيفانز في دور "كابتن أميريكا"، ومارك روفالو في دور "هالك"، وسكارليت جوهانسون في دور "الأرملة السوداء"، وكريس همسوورث في دور "ثور"، وصامويل جاكسون في دور "كابتن فيوري"، وماري إليزابيث أولسون.