وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
كريستينا أجيليرا تقلد سبيرز وشاكيرا

رغم تقديم المذيع الساخر جيمي فالون فقرة تقليد غناء المطربين العديد من المرات خلال برنامجه "Saturday Night Live"، إلا أنه وجد أخيرا من تفوقت عليها في حلقة الاثنين 23 فبراير، ألا وهي المطربة كريستينا أجيليرا.

ونجحت أجيليرا بشكل مبهر في تقليد كل من شير وبريتني سبيرز وشاكيرا، خلال لعبة "عجلة التقليد الموسيقية" التي تحداها بها فالون.

وبدأت أجيليرا فقرتها بأداء أغنية " Folgers Coffee" التي قدمتها بطريقة غناء المطربة شير، وسط انبهار فالون باتقان أجيليرا في تقليد صوتها بهذه الدرجة.

ولم تكتف كريستينا بتقليد شير فقط، بل أضحكت المشاهدين بغناء كلمات أغنية الأطفال " This Little Piggy" بطريقة غناء المطربة بريتني سبيرز في أغنية " Baby One More Time".

ولم يصدق جيمي فالون اتقان أجيليرا لصوت سبيرز لدرجة أنه قام من مقعده ليصفق لها، قائلا: "من الصعب التفوق على هذه المستوى".

واختتمت كريستينا أجيليرا الفقرة الكوميدية بأداء أغنية " Golden Girls theme song" لكن بطريقة غناء المطربة الكولومبية شاكيرا، وأعجب فالون بغنائها لدرجة مشاركتها في أداء الأغنية بطريقة غناء المطرب مايكل ماكدونالد.

من ناحية أخرى، عادت كريستينا أجيليرا إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice" في نسخته الأمريكيةK بعد ابتعادها عن البرنامج بسبب انشغالها في تسجيل ألبومها وانجابها لابنتها الثانية في الصيف الماضي.