FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
هشام إسماعيل في شخصية "فزاع"

استغل الفنان هشام إسماعيل نجاح شخصية "فزاع" التي يجسدها في مسلسل "الكبير أوي" ليقدمها في فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "فزاع"، وهي البطولة السينمائية الأولى في مشواره الفني.

وتأتي الخطوة على طريقة أكثر من فنان لمع نجمه في شخصية بعينها، قبل أن يحولها إلى فيلم سينمائي مستغلا هذا النجاح، وهو ما حدث من قبل مع بطل مسلسل "الكبير أوي" نفسه الفنان أحمد مكي، الذي لمع نجمه بشخصية "إتش دبور" عندما قدمها للمرة الأولى في مسلسل "تامر وشوقية"، وبعدها في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، ليقدمها لاحقا في فيلم حمل اسم الشخصية.

كذلك الحال بالنسبة للفنان محمد سعد، عندما استغل نجاح شخصية "اللمبي" التي جسدها في فيلم "الناظر صلاح الدين"، قبل أن يقدمها في فيلم يحمل اسم "اللمبي"، وحقق حينها نجاحا غير مسبوق.

شاهد هشام إسماعيل (فزاع) في عيد "الفالنتاين"

ويشارك في بطولة فيلم "فزاع" هالة فاخر، وسيمون، وصفوة، وعمرو رمزى، وسهر الصايغ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من إنتاج أحمد السيد، ومن إخراج ياسر زايد، ومن المقرر طرحه في دور العرض نهاية شهر إبريل المقبل، وتحديدا في موسم شم النسيم.

وتجدر الإشارة أن هشام إسماعيل خريج كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان، وهو مصرفي سابق بأحد البنوك الاستثمارية في القطاع الخاص من عام 1999 حتى 2007.

ولفت هشام الأنظار إليه عندما شارك في بطولة مسرحية "قهوة سادة" للمخرج خالد جلال، وبخلاف نجاحه في تجسيد شخصية "فزاع" في مسلسل "الكبير أوي"، فشارك في العديد من الأفلام الناجحة منها "عسل إسود" أمام النجم حلمي، و"طير إنت" أمام النجم أحمد مكي.