نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
هكذا احتفلت فنانات الخليج بعيد الكويت الوطني

تحتفل دولة الكويت في 25 فبراير من كل عام بعيدها الوطني وذكرى الاستقلال، وتقيم بهذه المناسبة احتفالات عدة تبدأ من أول شهر فبراير.

وكان لفنانات الخليج احتفالا خاصا بالعيد الوطني الـ 54 للكويت، حيث حرصن على ارتداء ملابس بألوان علم الكويت للتعبير عن حبهم لوطنهن الغالي.

والبداية مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند، والتي قامت بجلسة تصوير خاصة من أجل الاحتفال، حيث تظهر وهي ترتدي الزي الخليجي عباءة سوداء مطرزة بخيوط ذهبية، كما صممت "برقع" خاص لها يحمل ألوان علم دولة الكويت.



أما الفنانة إلهام الفضالة، فحضرت احتفالا بالعيد الوطني، وحرصت على ارتداء عباءة ملونة بألوان علم الكويت، كما التقطت صورة لهاإلى جانب علم الكويت.


ونشرت الممثلة هيا عبد السلام عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة لحائط أحد المنازل رُسم عليه علم الكويت، وكتبت: "علم الكويت على كل بيت".


أما الممثلة الكويتية هند البلوشي فعبرت عن حبها لبلدها ببعض الكلمات الرقيقة، وارتدت في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على Instagram ملابس عصريةK ولكن كانت ملونm بألوان علم الكويت.


وقالت هند مع الصورة: "مشيت أول خطوتي على أرض الطيبة بأمان ..حبج غرسته بداخلي ماعاد في قلبي مكان .. ياحب انولد فينا ..حاضرنا وماضينا .. لو درنا ولفينا ..غير حضنج مالقينا" .. بقلمي ..ومن قلبي كلمات قلتها لامي الكويت ربي يديم السلام وافراحج ياكويتنا الحبيبة".