محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الخميس، 5 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 5 أكتوبر، 2006
ويتني هيوستن

أضافت باولا كاري قاضي ولاية مساشوستس الأمريكية المزيد من الملح لجراح المنتج والمغني بوبي براون ، والذي لم يفق بعد من طلاقه من المطربة الأسطورية ويتني هيوستن ، إذ أمرته بعدم وضع قدمه في الولاية مدى الحياة!

وذكرت مجلة "بيبول" أن حكم القاضية جاء بسبب تغيب بروان عن جلسة الحكم في قضية النفقة التي رفعتها زوجته السابقة كيم وارد ، والتي أنجبت له طفلين ، وحصلت أمهما على حكم بنفقة شهرية لهما ، وأدى انقطاع براون عن دفعها إلى استصدار الحكم الجديد.

ومن جانبه دافعت وكيلة براون فيدرا باركس عنه بقولها : "كان يمر بوقت صعب جداً ، وسائل الإعلام تضغط عليه بشدة باهتمامها الزائد بتغطية أخبار طلاقه" ، لكن كاري رفضت دفاعها قائلة : "طلاقه لا يحله من طفليه الملزم بالإنفاق عليهما".

وتطلب وارد في دعواها أن على براون دفع مبلغ 11 ألف دولار نفقة للطفلين ، وقد رفعت عليه دعوى مماثلة في شهر يونيو لكل من عامي 2004 و2005 ، وألقت الشرطة القبض عليه حينها ولم تطلق سراحه إلى أن دفع ما عليه.

وكانت هيوستن قد رفعت دعوى قضائية للطلاق من زوجها بعد أربعة عشر عاماً في شهر سبتمبر الماضي ، وصرح براون بعد الطلاق بأنه "غارق في الأحزان" ، لطلاقه من حبيبته التي التقاها للمرة الأولى في 1989 ، ليتزوجا عام 1992.

إلا أن زواج براون وهيوستن شهد العديد من الاضطرابات العائلية ، والتي انطلقت بعد دخول براون السجن بسبب قيادته مخموراً في عام 1998 ، لتنتشر أخبار الزوجين على صفحات الجرائد ، فبعدها بعامين دخلت الزوجة المستشفى بسبب نزيف في أنفها المكسور دون ذكر الفاعل ، وفي نفس العام أوقفت في مطار هاواي بسبب المخدرات التي تحملها.

ونشرت الصحف تقارير حول التعدي الجسدي بين الزوجين ، والتي أكدتها هيوستن عام 2003 حينما اعترفت أمام المحكمة بأن زوجها يضربها ، لكنها عادت وسامحته ليخلى سراحه ، ومن حينها وهي تتردد على مصحات مكافحة الإدمان ، آخرها كانت في جزر الكاريبي ، حيث كان زوجها يخونها في أحد فنادقها مع نادلة ، لتخرج هيوستن من المصحة متجولة في شوارع مدينتها بملابسها المنزلية.