وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 21 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
أحمد حلمي ومحمد الشيخ وناصر القصبي

أظهر الممثل الكوميدي أحمد حلمي انبهاره الشديد بموهبة المتسابق محمد الشيخ ومرونته على المسرح التي أبهر بها مشاهدي برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent".

وما أن انتهى الطفل محمد الشيخ من أداء حركاته الأكروباتية واستعراض ليونته على المسرح، قال له أحمد حلمي: "أشعر أنه من الممكن وضعك في برطمان".

وتابع: "أعتقد أن الكارتونة التي كنت بها كانت واسعة عليك، ربما كنت تجري بداخلها"، في إشارة منه إلى جسد محمد الرفيع والمرن.

ثم اختتم مدحه للطفل محمد قائلا: "كنت أتمنى أن أكون كل الجمهور لكي أصوت لك، لديك موهبة يا محمد لابد أن تستغل، برافو عليك".

الطريف في الأمر أن الممثل الكوميدي ناصر القصبي مدح محمد الشيخ قائلا له: "انت حشرة"!

ثم فسر قصده بأنه مرن في حركته مثل الحشرات، قائلا: "وانت تقوم بالحركات ظننت أن جسدك مثل الحشرة"، ليساعده أحمد حلمي في الوصف قائلا: "تقصد مثل أم 44".

فيما قال علي جبار: "بصرف النظر عن العواطف، ما شاهدناه به قدر من الاحتراف أكثر من الأول، الآن رأينا عرضا فنيا محترفا وله أسلوب خاص، لابد من مكافأته بغض النظر عن العواطف الجياشة ".

وقال الشيخ عن رأي اللجنة به: "اللجنة حبتني كثيرا والليلة سأذهب إلى النهائيات، أتمنى أن تصوتوا لي".


يُعرض برنامج Arabs Got Talent في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، على قناة "MBC 4".

ومع بدء الحلقات المباشرة، أطل الممثل أحمد حلمي على جمهوره مباشرة للمرة الأولى منذ تماثله للشفاء من الورم السرطاني الذي ألم به منذ أشهر بعد الانتهاء من تصوير الحلقات المسجلة من البرنامج.

اختارت لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الأربعة: حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي، عدد مواهب وصل إلى 40 شخص، بينهم 4 مواهب مؤهلة للمرحلة النصف النهائية بسبب استخدام "الباز الذهبي" من قبل اللجنة أمام المواهب التي نالت إعجابهم.