وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 21 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
أحمد حلمي وفريق "طرب عالحطب"

أعرب الممثل الكوميدي أحمد حلمي عن إعجابه الشديد بالفقرة الغنائية التي قدمها فريق "طرب عالحطب" على خشبة مسرح "Arabs Got Talent" في حلقة السبت 21 فبراير.

ووصف أحمد حملي المزج بين الأغاني الذي قدمه فريق "طرب عالحطب" بأنهم مثل الكشري في التنوع الذي قدموه.

ومازح حلمي الجمهور بوصف الكشري قائلا: "الكشري وجبة تعد من الأرز والمكرونة والعدس".

وأكد حلمي أنه يتمنى مشاهدة عرض مسرحي كامل لهم قائلا: "في المرة السابقة قلت أنني أريد أن اسمع منكم أغاني، لكني الآن أريد أن أشاهد مسرحية كاملة لكم، فلو قدمتم مسرحية مدتها ساعتين سأحب أن أشاهدها، برافو عليكم".

أما العميد علي جابر فأظهر إعجابه الشديد بالأغنية التي قدمها الفريق لنجوى كرم بمناسبة عيد ميلادها، قائلا: "أعجبتني كل الأغاني التي قدمتموها خاصة أغنيتكم لنجوى كرم".

وبالمثل لم تستطع نجوى كرم إخفاء إعجابها بالأغنية التي أهدوها لها، لدرجة أنها وقفت لتحية الجمهور بعد أن انتهوا من الغناء لها.

ولم يكن فريق "طرب عالحطب" الوحيد الذي هنأ كرم بميلادها، إذ فاجأها المتسابقون في الكواليس بالاحتفال بعيد ميلادها بأداء أغنية "Happy Birthday To You" لها. (شاهد احتفال المتسابقين بعيد ميلاد نجوى كرم).

يُعرض برنامج Arabs Got Talent في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع، على قناة "MBC 4".

ومع بدء الحلقات المباشرة، أطل الممثل أحمد حلمي على جمهوره مباشرة للمرة الأولى منذ تماثله للشفاء من الورم السرطاني الذي ألم به منذ أشهر بعد الانتهاء من تصوير الحلقات المسجلة من البرنامج.

اختارت لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الأربعة: حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي، عدد مواهب وصل إلى 40 شخص، بينهم 4 مواهب مؤهلة للمرحلة النصف النهائية بسبب استخدام "الباز الذهبي" من قبل اللجنة أمام المواهب التي نالت إعجابهم.