وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 21 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
شيرين رضا وأحمد الفيشاوي في "خارج الخدمة"

بعد ساعات قليلة من طرح الإعلان الأول لفيلم "خارج الخدمة" لأحمد الفيشاوي وشيرين رضا، قررت شركة "t Productions" طرح الإعلان الثاني للفيلم.

ونشرت شركة "t Productions" بالتعاون مع شركة "Crystal Dog" التي يملكها "الفيشاوي" الإعلان الترويجي الثاني للفيلم الذي تشارك في بطولته شيرين رضا، وهو من تأليف وإخراج محمود كامل، ومن توزيع شركة "دولار فيلم".

ويغلب على الإعلان الثاني مشاهد تعاطي المخدرات والحشيش بالإضافة إلى الكثير من مشاهد العنف سواء بين أحمد الفيشاوي والعصابة التي تلاحقه، أو بينه وبين شيرين رضا في بيتها.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي، حول علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما الشاب "سعيد" (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة، و"هدى" (شيرين رضا) التي هي في الأربعينيات من عمرها، وتعيش وحيدة، وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط!

وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في عدد كبير من شوارع القاهرة، وتحديدا منطقة وسط البلد، الجامعة الأمريكية، وشارع طلعت حرب.

ومن المنتظر طرح أحدث أفلام الفنان أحمد الفيشاوي "خارج الخدمة" الأربعاء 25 فبراير الجاري في دور العرض السينمائية، على أن يقام العرض الخاص للفيلم الأحد 22 فبراير في سينما "كريم 2"، والذي سيبدأ في الساعة التاسعة مساء.

وكانت شيرين رضا عادت إلى شاشة السينما بعد غياب في 2014، بمشاركتها في فيلم "الفيل الأزرق" مع النجوم كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وخالد الصاوي، وهو من تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

وكان آخر أفلام أحمد الفيشاوي هو الفيلم الكوميدي الاجتماعي "هاتولي راجل"، الذي عرض في 2013، وشاركته بطولته يسرا اللوزي، وشريف رمزي، وإيمي سمير غانم، وهو من تأليف كريم فهمي، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

شاهد الإعلان الأول لفيلم "خارج الخدمة"