وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 20 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
بطل "لعبة العروش" في شخصية "أكوامان"

كعادته مؤخرا في كشف إطلالات أبطاله الخارقين في فيلم "Batman V Superman"، قرر المخرج زاك سنايدر رفع الستار عن شخصية البطل الخارق "أكوامان" الذي يجسده جايسون موموا.

ونشر زاك سنايدر صورة بطل مسلسل "صراع العروش" في شخصية "أكوامان"، والتي أصابت محبي فيلم " Batman V Superman: Dawn of Justice " بالهوس فور أن طرحها على حسابه على موقع "Twitter" معلقا عليها: "لا يوجد سوى ملك واحد حقيقي".


وتفاجأ محبي البطل الخارق "أكوامان" باطلالته الجديدة، بعد أن تخلى موموا عن الملابس الضيقة وظهر بشعر أسود طويل على عكس الشكل المعتاد لشخصية البطل الخارق الأشقر.

وكشفت الصورة إلى حد ما عن الدور الذي يجسده موموا في الفيلم المنتظر طرحه يوم 15 مارس 2016، إذ كتب سنايدر على الصور "موحد السبعة"، في إشارة منه أن "أكوامان" مقدر له أن يوحد السبع أعضاء في اتحاد العدالة.

ومن المتوقع أن يوحد "أكوامان" بين الأبطال السبعة، "باتمان" الذي يجسده بن أفليك، "سوبرمان" الذي يجسده هنري كافيل، "البرق" الذي يجسده عزرا ميلر، "المرأة المعجزة" التي تجسدها الإسرائيلية جال جادوت، "Cyborg" الذي يجسده راي فيشر، و"الفانوس الأخضر" الذي لم يستقر حتى الآن على الممثل الذي سيجسده.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يكشف فيها زاك سنايدر عن أبطاله الخارقين، إذ سبق أن كشف شكل بن أفليك في حلة "باتمان"، التي أخرست المنتقدين له. (التفاصيل).

كما نشر صورة الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في شخصية "المرأة المعجزة". (التفاصيل).