وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 20 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
جوليا روبرتس مع والدتها

بعد فترة قصيرة من وفاة أختها غير الشقيقة، توفيت والدة الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس عن عمر يناهز 80 عاما بعد معاناة مع السرطان.

وكانت بيتي لو بريميدوس تعاني من سرطان الرئة على مدار عدة سنوات، وتوفيت في مركز صحي بلوس أنجلوس، الخميس 19 فبراير، حسب ما ورد بمجلة "Us" الأمريكية.

وجاءت وفاة والدة جوليا روبرتس بعد عام واحد فقط من فقدانها لأختها غير الشقيقة نانسي موتس التي توفيت عن عمر يناهز 37 عاما أثر جرعة زائدة من المخدرات، بعد أن تركت لعائلتها ملاحظة تؤكد فيها انتحارها.

ورغم إعالة جوليا لعائلتها، كانت علاقتها بأختها نانسي متوترة، إذ سبق أن صرحت نانسي أن روبرتس دائما ما تنتقدها بسبب زيادة وزنها، قائلة: "عندما كنت في المرحلة الثانوية كانت روبرتس امرأة بالغة وكانت تنتقد زيادة وزني، إذ كانت تخبرني ذلك بشكل صريح بدون أي مجاملات".

ووصفت نانسي علاقتها بروبرتس بأنها على قيد التطوير، حيث قالت: "لن تتحسن علاقتنا بين عشية وضحاها، كما أنني لا أعتقد أن علاقتنا ستصبح أفضل بمجرد أن أصبح أنحف". (التفاصيل).

وفور وفاة اختها أكدت روبرتس أنها لم تتخل قط عن عائلتها، قائلة: "أسأل عليهم أحيانا كل ساعة في الكثير من الأيام، فمثل أي موقف تحدي أو يأس، يجب أن نجد طريقنا، كعائلة".

من المعروف أن بيتي لو بريميدوس كانت والدة لجوليا روبرتس (47 سنة) وأختها ليزا جيلان (49 سنة)، وأخيها إيريك (58 سنة)، بالإضافة إلى أختهم غير الشقيقة نانسي موتس التي توفيت عن عمر 37 عاما.

وكانت بريميدوس تقيم قبل وفاتها مع ابنتها الممثلة الأمريكية وزوجها دانيال مودر وأولادهما الثلاثة في لوس انجلوس.