نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 19 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
كارينا كابور وجها إعلانيا لـ "ماجنوم"

بإطلالة رقيقة وجميلة، أعلنت الممثلة الهندية "كارينا كابور" عن استمرارها لكونها وجهاً إعلانياً لمنتج الآيس كريم الشهير "ماجنوم".

وكانت كارينا قد اختيرت العام الماضي لتكون وجهاً إعلانياً للمنتج، واستمر هذا الاختيار لهذا العام أيضا بعد النجاح الذي حققته كوجه إعلاني للشركة.


وحضرت كارينا حفلاً ترويجياً لإعلان اختيارها وجهاً إعلانياً للعام الثاني على التوالي، وأقيم الحفل يوم الجمعة 13 فبراير الجاري في مدينة "نيودلهي".

وتأنقت الممثلة الهندية لتلك المناسبة بفستان لامع، وتحدثت عن عشقها للشيكولاتة وكريم المثلج، أما عن منتج "ماجنوم" فأكدت أنه تعشقه منذ طفولتها، لذلك فهي سعيدة باختيارها وجها إعلانيا للمنتج.


وكشفت كارينا خضوعها لحمية غذائية ولكنها لا تمنعها عن آكل المثلجات، إذ أكدت أن حميتها تبدأ في يوم الاثنين وتنتهي يوم الجمعة من كل أسبوع، مما يمكنها من تناول ما تريد يومي الجمعة والسبت.

يُذكر أن كارينا تنشغل هذه الأيام بتصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "Bajrangi Baiiaan" الذي يقوم ببطولته الممثل الهندي سلمان خان، ويخرجه كبير خان ومن المقرر عرضه في السينمات الهندية بشهر يوليو 2015.

كارينا كابور هي ممثلة هندية شهيرة تزوجت من النجم الهندي سيف على خان عام 2012، وذلك بعد انفصالها عن الممثل الهندي شاهيد كابور.

وتنحدر كارينا من أسرة فنية عريقة، فهي حفيدة الممثل وصانع الافلام راج كابور كما تشمل اسرتها رانبير كابور واختها كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور مما سهل عليها دخول عالم التمثيل.