نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 13 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
برجي أكلاي مع زوجها "الجميلة والوحش"

قامت الممثلة التركية برجي أكلاي الشهيرة في الوطن العربى بشخصية "سلوى" في المسلسل التركي "حب في مهب الريح" بجلسة تصوير جديدة ومبتكرة برفقه زوجها الممثل التركي سارب ليفند أوغلو بمناسبة عيد الحب.

زوج أكلاي بدون ماكياج "الوحش"


واختار الزوجان أن يظهرا بشكل مختلف عن أي جلسة تصوير، لذا فاختارا إطلالة فيلم "ديزني" الشهير "الجميلة والوحش".

وارتدت برجي في الصور فستان أشبه بما ارتدته "Belle" أو "جميلة"، أما زوجها سارب فلكي يظهر بشكل الوحش خضع لماكياج تم وضعه له لمدة 6 ساعات، حيث تمكن صانعوه من تصميم قناع مناسب لوجهه، وبالفعل ظهر في بالنهاية في صورة الوحش المخيف.

والتقط "الثنائي" أكثر من صورة تشبه صور فيلم الرسوم المتحركة الشهير، كما حرص سارب على التقاط صورة بوجهه الطبيعي دون قناع الوحش.

يذكر أن برجى أكلاي وزوجها سارب ليفند أوغلو تزوجا في الصيف الماضي بعد قصة حب تطورت سريعا، فالتقى الزوجان خلال إشتراكهما في بطوله مسلسل "الأغا الصغير"، وبدأت علاقتهما
لتكلل بالزواج بعد 6 أشهر من بدايتها.

ظهر سارب ليفند أوغلوا في الصور مخيفا


ويُعرض مسلسل "الآغا الصغير" في تركيا الثلاثاء من كل أسيوع، وحقق نجاحا كبيرا مع عرضه، ويشارك في بطولته الطفل الصغير أمير بركي زنجدي، الشهير بـ "عثمان" في مسلسل "على مر الزمان".

وتجدر الإشارة أن الفنانين دائما ما يرون في عيد الحب أو "الفالنتاين" فرصة عظيمة لطرح أعمالهم الفنية الجديدة، سواء كانت أغان أو أفلام سينمائية.