خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 12 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
محمد محيي مع أسما في كواليس تسجيل أغنية "أنت الوحيد"

طرحت شركة "Groove Music" الخميس 12 فبراير الجاري أغنية "أنت الوحيد"، التي تجمع بين الفنان محمد محيي والمطربة أسما، والتي تشكل مفاجأة إلى جمهورهما بمناسبة عيد الحب أو "الفالنتاين".

وأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي ومن توزيع موسيقي فهد، والذي طرحها عبر حسابه على Twitter قبل حلول عيد الحب في 14 فبراير.

شاهد أغنية "أنت الوحيد" لمحمد محيي وأسما

وتشهد أغنية "أنت الوحيد" على عودة المطربة اسما للساحة الغنائية بعد فترة من الغياب.

ومن جانبه قرر محمد محيي أن يقدم "الدويتو" الجديد مع أسما تحديدا لاقتناعه الكامل بموهبتها، وخاصة أن فكرة الأغنية جديدة ومميزة.

جدير بالذكر أن محمد محيي وفهد قدما معا "دويتو" غنائي حمل اسم "Summer Time"، والأغنية من كلمات كلا من sphinx ak ونور الدين، ومن ألحان وتوزيع وإنتاج الموزع الموسيقي فهد، وشركته "Groove Records".

وتعتبر أغنية " Summer Time" المشاركة الأولى للموزع الموسيقي فهد بالغناء في عمل فني، بعد أن شارك من قبل في أداء بعض المقاطع في بعض الأغاني التي أشرف على توزيعها موسيقيا، ولكن دون الإشارة لذلك، وكان منها ألبوم محمد محيي "مظلوم"، الذي شارك بتقديم صوت "الكورال" فيه مع الملحن والموزع الموسيقي خالد عز.
محمد محيي

من ناحية أخرى، يتابع محمد محيي التحضير لألبومه الغنائي الجديد، حيث انتهى من تسجيل معظم أغانيه، وهو في مرحلة تجهيز "ماستر" الألبوم، استعدادا لطرحه بالأسواق في ربيع 2015.

ويتعاون محمد محيي في ألبومه المقرر طرحه قريبا مع عدد من الشعراء، وهم أيمن بهجت قمر، وأشرف أمين، ومصطفى مرسي، ونور الدين، إلى جانب مجموعة من الشباب الجدد، ومع الملحنين وليد سعد، ومحمد النادي، ومصطفى عوض، ولحّن محيي لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين الموسيقيين فهد ومحمد العشري.

وكان آخر ألبومات محمد محيي "مظلوم"، والذي طرحه في سنة 2008 من خلال شركة "هاي كواليتي"، وصوّر منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.