محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

انضمت الفنانة رانيا يوسف لقائمة مستخدمي تطبيق "Dubsmash"، والذي يتيح للشخص أن يقدم أداء تمثيلي على مقاطع فنية شهيرة.

ونشرت رانيا يوسف عبر قناتها على YouTube المقطع الذي قامت بأدائه عبر التطبيق، ونشرته للجمهور، وهو لأحد مشاهد الفنان حمادة هلال.

وظهر مع رانيا يوسف في الفيديو الذي نشرته المذيع أكرم الشرقاوي، الذي شاركها الأداء في المقطع.

شاهد رانيا يوسف وأكرم الشرقاوي يستخدمان Dubsmash

المشهد الذي تشاركت رانيا يوسف وأكرم الشرقاوي في تقديمه من فيلم "عيال حبيبه"، من بطولة كل حمادة هلال وغادة عادل ورامز جلال ومحمد لطفي.

من ناحية أخرى، وافقت رانيا يوسف على تصوير مسلسل بعنوان "أرض النعام"، استعدادا لعرضه في موسم شهر رمضان 2015.

وسيبدأ تصوير المسلسل في منتصف شهر فبراير الجاري، والذي يلعب بطولته روبي، وأحمد زاهر، وانتصار، وأحمد مالك، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج غادة سليم.

من ناحية أخرى، يعرض لرانيا يوسف حاليا مسلسل "عيون القلب"، على قناة "MBC مصر".

ومسلسل "عيون القلب" مكون من 60 حلقة، وهو من بطولة كل من رانيا يوسف، وماجد المصري، ودينا فؤاد، ولطفي لبيب، وإيهاب فهمي، وإنعام سالوسة، وإيمان، وسهر الصايغ، وحازم سمير، ورحمة حسن وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج المخرج محمد مصطفى، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان".

وتلعب رانيا يوسف في أحداث مسلسل "عيون القلب" دور فتاة تدّعي بأنها ضريرة، تُغرم برجل تعيش معه مشاكل عديدة تهدّد علاقتهما وتؤثّر على حياتهما الشخصية.

جدير بالذكر أن رانيا يوسف عرض لها في رمضان 2014، مسلسل "السبع وصايا" مع المخرج خالد مرعي، وهو من بطولة أيتن عامر، وهيثم أحمد زكي، وصبري فواز، وهنا شيحة، ومحمد شاهين، وناهد السباعي.