خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
سيرين عبد النور وسط شريف سلامة وأحمد صلاح السعدني في العرض الخاص لفيلم "سوء تفاهم"

أقام المنتج صادق الصباح عرضا خاصا لفيلم "سوء تفاهم" من بطولة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في بيروت.

تألقت سيرين عبد النور في العرض الخاص بفستان أحمر اللون


وحضر العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في مجمع سينمات "Cinemall" أبطاله الرئيسيون، وفي مقدمتهم سيرين عبد النور، التي لفتت أنظار الحضور بارتدائها لفستان أحمر اللون، احتفالا بعيد الحب في 14 فبراير.

كما حضر من أبطال الفيلم إلى عرضه الخاص كلا من شريف سلامة وأحمد صلاح السعدني.

وكان من المقرر أن يقام عرضا خاصا لفيلم "سوء تفاهم" في القاهرة يوم الأربعاء 11 فبراير الجاري بسينما "رينيسانس نايل سيتي"، ولكن قرر منتجه صادق الصباح إلغاؤه حدادا على أرواح ضحايا مباراة الزمالك الذي أقيم السبت 7 فبراير باستاد نادي الدفاع الجوي، وراح ضحيته العديد من القتلى.

وبدأ عرض فيلم "سوء تفاهم" في دور العرض المصرية من الأربعاء 11 فبراير الجاري. (تعرف على أماكن عرض "سوء تفاهم")

وفيلم "سوء تفاهم" من بطولة سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدنى، ومها أبو عوف، وخالد عليش، وريهام حجاج، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صادق الصباح" و"إيجل فيلم".

سيرين مع شريف سلامة وأحمد صلاح السعدني


ويعد فيلم "سوء تفاهم" هو ثان تجارب سيرين عبد النور السينمائية، من بعد بطولتها للفيلم الكوميدي "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع النجم محمد هنيدي، والذي عرض في 2008.

وفي إطار الدعاية له، طرحت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" الجمعة 6 فبراير أغنية "محدش بقى راضي" لسيرين عبد النور من فيلمها "سوء تفاهم". (شاهد أغنية "محدش بقى راضي")

وأغنية "محدش بقى راضي" من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع أحمد إبراهيم وإخراج أحمد سمير فرج.