خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 11 فبراير، 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 فبراير، 2015
جون ستيوارت مع باسم يوسف

فور أن أعلن مقدم البرامج الأمريكي جون ستيوارت مغادرته لبرنامجه الساخر "The Daily Show"، حتى ذكرت تقارير أن سبب رحيله هو استضافته أخيرا لنظيره المصري باسم يوسف.

ولكن حرص باسم يوسف على نفى هذه المزاعم عبر حسابه على Twitter بأسلوبه الساخر المعتاد، حيث غرّد: "الصحافة اياها عاملة ربط غير منطقي بين استضافة جون ستيوارت ليا و تركه البرنامج. يا سلام يا اخويا. ده ايه الجبروت اللي انا فيه ده؟


وتابع: "للعلم ده كان موضوع قديم، والقرار اتأجل أكتر من مرة و كمان برنامجه مستمر لحد اخر الموسم. ١٧ سنة كتير لاي حد كتر خيره".


وكان باسم يوسف حل ضيفا في إحدى حلقات برنامج "The Daily Show" من تقديم جون ستيوارت الأسبوع الجاري، والتي هاجم فيها أمريكا، وطالبها بعدم التدخل في شؤون الشرق الأوسط. (شاهد باسم يوسف يهاجم أمريكا في "The Daily Show")

وتعقيبا منه على مغادرة جون ستيوارت لبرنامج "The Daily Show"، قال باسم يوسف: "الأسطورة جون ستيوارت لم يغادر "The Daily Show" فحسب وإنما ترك إرثا عظيما وراءه، فهو أيقونة ومصدر إلهام للملايين".


وكان جون ستيوارت أعلن الإثنين 10 فبراير الجاري عن مغادرته لبرنامج "The Daily Show"، بعد أن استمر في تقديمه لمدة 17 سنة. (شاهد إعلان جون ستيوارت عن مغادرته لـ "The Daily Show")