خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 9 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
ارتدت شيرين عبد الوهاب فستان أحمر اللون في أحدث جلسات تصويرها بمناسبة "الفالنتاين"

احتفلت نجمة الغناء شيرين عبد الوهاب مبكرا بعد الحب المعروف عالميا باسم "الفالنتاين"، بخضوعها لجلسة تصوير جديدة.

أبرز فستان شيرين الأحمر رشاقتها


وشاركت شيرين معجبيها صورها الجديدة، والتي تظهر فيها وهي مرتدية لفستان أحمر اللون، وهو ما يميّز عيد "الفالنتاين" الذي يحلّ في 14 فبراير من كل عام.

وتجدر الإشارة أن شيرين عبد الوهاب تألقت في عيد الحب لسنة 2014 بحفل غنائي أحيته إلى جانب "السوبر ستار" اللبناني راغب علامة في فندق "إنتركونتيننتال سيتي ستارز". (شاهد تألق شيرين مع راغب علامة في "فالنتاين" 2014)

على الجانب الآخر، بدأت شيرين عبد الوهاب تصوير أولى مشاهدها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "طريقي" في يوم الجمعة الماضي بداخل إحدى المدارس.

ويعد "طريقي" هو أول تجربة لشيرين عبد الوهاب في الدراما التليفزيونية، وتجربتها الثانية مع التمثيل، بعد فيلم "ميدو مشاكل" في سنة 2003، وشاركها بطولته الممثل أحمد حلمي.

بدأت شيرين تصوير مسلسلها الأول "طريقي"


ومسلسل "طريقي" من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر، ومن إنتاج شركة "Beelink Production"، ومن المنتظر عرضه في رمضان 2015.

شاهد- شيرين عبد الوهاب تختار ملابسها لمسلسل "طريقي" من باريس

وتدور فكرة المسلسل حول فتاة بسيطة لديها موهبة في الغناء، تخوض طريقها نحو الاحتراف، حتى تصل إلى النجومية، ويتناول رحلتها بداخل عالم الغناء، والصعوبات التي واجهتها كي تصل إلى الشهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل "طريقي" عدد كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر وباسل الخياط وأحمد فهمي ومحمود الجندي ومحمد ممدوح ومحمد عادل وحنان يوسف وسلوى محمد علي وندى موسى ويارا جبران، ويتولى إخراج المسلسل محمد شاكر.