محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 9 فبراير، 2015 | آخر تحديث: الاثنين، 9 فبراير، 2015
ماجد الكدواني

استدعت النيابة الفنان ماجد الكدواني، للتحقيق معه في تهمة ضرب وسب عامل في إحدة محطات الوقود.

وكان قسم شرطة مصر الجديدة، قد تلقى بلاغا من عامل بإحدى محطات الوقود في حي مصر الجديدة، أكد فيه تعرضه للضرب من قبل الفنان ماجد الكدواني أثناء تأدية عمله، بحسب "العربية".

وأكد العامل في البلاغ أن الفنان ماجد الكدواني دخل المحطة بصحبته فتاة، وطلب من العامل أن تدخل صديقته دورة المياه الرجالي، فاعترض العامل، وفوجئ بالفنان يحتد عليه، ونشبت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الكدواني بصفع العامل على وجهه.

وتبين من التحريات أن كاميرات المراقبة الخاصة بالمحطة سجلت الواقعة بالكامل، وأثبتت صحة أقوال العامل، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وأحيل البلاغ إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتبين من التحريات وأقوال المجني عليه، أن الفنان كان في حالة سكر، وأنه تسبب في إصابة العامل بكدمات في العين اليسرى.

ومن جانبه رفض العامل التنازل عن المحضر، ما أدى لاستدعاء االفنان ماجد الكدواني من قبل النيابة، للتحقيق معه رسميا، كما طلبت تحريز كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان ماجد الكدواني في بطولة فيلم ''قبل زحمة الصيف''، من تأليف غادة شهبندر، وإخراج محمد خان.

والفيلم بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد داوود، وهنا شيحة، ولانا مشتاق، ومن المقرر عرضه في فصل الصيف المقبل.

وكانت آخر مشاركة سينمائية لماجد الكدواني من خلال فيلم "ديكور"، بطولة كل من خالد أبو النجا، وحورية فرغلي، وهو من تأليف شيرين دياب في أولى تجاربها السينمائية، بالاشتراك مع شقيقها المخرج والمؤلف محمد دياب، ومن إخراج أحمد عبد الله السيد، وتتولى توزيع الفيلم في مصر شركة "دولار فيلم".