محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 9 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

الفنان حسن الرداد دائما ما يتعرض لكثير من الشائعات حول ارتباطه في السر بإحدى الفتيات، إلا أن هذه المرة شائعة الارتباط جاءت مرتبطة بزميلته الفنانة إيمي سمير غانم.

وقوة الشائعة حول الارتباط هذه المرة دفعت حسن الرداد للرد عليها وبقوة وعدم الانتظار لأكثر من ذلك.

ونفى الفنان حسن الرداد في بيان إعلامي، تم إرسالة للعديد من الصحف والمواقع، ما تردد أخيرا حول ارتباطة بالفنانة إيمي سمير غانم.

وأكد الرداد في البيان، أن ما تردد في هذا الصدد مجرد شائعات، وليس لها أي أساس من الصحة، وأنه يتعرض لمثل هذه الشائعات مع كل فنانة يقدم معها عملا فنيا جديدا.

وأضاف الرداد، أنه سوف يعلن للجميع فور إقدامه على الزواج من أي فتاة، سواء كانت من داخل الوسط الفني أو خارجه، مؤكدا أنه حريص على أن يشاركه جمهوره وزملائه فرحته، عندما يقرر دخول "القفص الذهبي".

كما أكد حسن الرداد على أنه مستاء من الشائعات التي تنشر عنه من حين لآخر، مطالبا الجهات الصحفية أن تحصل على أخباره الصحيحة، أو الاستفسار عن أي شيء يخصه ويخص أعماله من صفحته الرسمية الموثقة على Facebook، أو من خلال مكتبه الإعلامي أو من خلاله هو شخصيا، حتى لا تتعرض أي جهه للمسائلة القانونية بسبب أخبار مغلوطة تنشر عنه.

جدير بالذكر أن حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتشاركا حاليا في بطولة فيلم "بتاع ستات"، من تأليف الثنائي كريم فهمي، وهشام ماجد، ومن إخراج خالد الحلفاوي في أولى تجاربه الإخراجية، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل متعدد العلاقات النسائية، وبسبب هذا يقع فى العديد من المواقف الصعبة والمحرجة والتى على إثرها تحدث له مشكلة في حياته.