ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 أكتوبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 أكتوبر، 2006
شادي شامل في لقطة من مسلسل "العندليب"

أصاب أداء الممثل الجديد شادي شامل بطل مسلسل "حليم حكاية شعب" جدلا شديدا لدى رواد موقع filbalad.com ، وذلك بعد أن انقسمت أصوات المصوتين في استطلاع رأي الموقع حول مدى إمكانية نجاح الوجه الجديد في أداء دور المطرب الأسطوري الراحل.

وأبدى ما يقرب من 44% من إجمالي الأصوات المشاركة في الاستطلاع الذي أجراه موقع filbalad.com ، والذي بلغ عددهم 900 صوتا ، توقعاتهم لنجاح شامل في أداء شخصية "حليم" ، خاصة بعد تربعه على عرش مسابقة "العندليب من يكون" التي أجرتها شركة "العدل جروب" المنتجة للمسلسل لاختيار الوجه الجديد الذي سيجسد شخصية العندليب الراحل.

وعلى الجهة الأخرى علقت في أذهان العديد ذكرى النجاح المحدود الذي حققه فيلم "حليم" وجسد فيه دور البطولة أسطورة السينما أحمد زكي منذ طرحه في دور العرض خلال الموسم الصيفي المنصرم ، وأدى ذلك إلى توقع 39.8% من إجمالي الأصوات المشاركة بفشل شامل في أداء الدور ، متعللين بفشل فيلم "حليم" وبأنه إن لم ينجح نجم كبير مثل زكي في تجسيد الدور بصورة تقنع الجمهور فكيف لشامل أن يجتاز هذا الإختبار.

أما النسبة الضئيلة والتي بلغت 16% فأكدوا أن حياة "حليم" أكبر بكثير من أن يتمكن فيلم سينمائي أو مسلسل تليفزيوني من تقدميها بصورة وافية.