وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 7 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
لوحة فاتن حمامة التي رسمها "دو و زورج"

رغم سعادته في الحلقة الأولى المباشرة من برنامج "Arabs Got Talent" بالباز الإستفزازي الذي منحه علي جابر لفرقة "حركة وتر" المصرية، انقلب السحر على الساحر ليحصل هو على ثلاثة بازات استفزازية من أعضاء لجنة التحكيم.

وأبدى ناصر القصبي عدم اعجابه بلوحة الفنانة الراحلة فاتن حمامة التي رسمها الثنائي "دو و زورج" في وقت قياسي، مما استفز بقية لجنة التحكيم المكونة من نجوى كرم وعلي جابر وأحمد حلمي.

وقال القصبي: "اللوحة فقيرة جدا ولا يوجد بها أي ميزة سوى أنها ذكرتنا بالفنانة الراحلة فاتن حمامة".

وقبل أن يكمل القصبي كلامه، ضغط كل أعضاء لجنة التحكيم على الأزرار الخاصة بهم ليسجلوا اختلافهم في الرأي مع ما قاله القصبي.

بل وصل الأمر إلى طلب أحمد حلمي من "دو و زورج" أن يأخذ اللوحة معه إلى المنزل، مما جعل نجوى كرم تقول: "أحمد حلمي منذ انضمامه للبرنامج يأخذ معه كل اللوحات الفنية إلى منزله".

يُعرض برنامج Arabs Got Talent في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع على قناة "MBC 4".

ومع بدء الحلقات المباشرة، أطل الممثل أحمد حلمي على جمهوره مباشرة للمرة الأولى منذ تماثله للشفاء من الورم السرطاني الذي ألم به منذ أشهر بعد الانتهاء من تصوير الحلقات المسجلة من البرنامج.

اختارت لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الأربعة: حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي، عدد مواهب وصل إلى 40 شخص، بينهم 4 مواهب مؤهلة للمرحلة النصف النهائية بسبب استخدام "الباز الذهبي" من قبل اللجنة أمام المواهب التي نالت إعجابهم.