وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 7 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
كيم كاردشيان بعد تقصير شعرها

فاجأت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، محبيها بإطلالتها الجديدة بعد قرارها المفاجئ بتقصير شعرها ليصبح في طول أكتافها فقط، معلنة تخليها عن شعرها الأسود الطويل المميز.

ونشرت كيم كاردشيان للـ 28 مليون متابع لحسابها الرسمي على موقع "Twitter"، صورة إطلالتها الجديدة، التي حازت على اعجابهم لدرجة حصولها على 1,6 مليون إعجاب على حسابها بموقع Instagram.

وعلقت كاردشيان على الصورة التي نشرتها صباح السبت 7 فبراير: "قصرت شعري اليوم".


وجاءت قصة كيم الجديدة بعد ساعات قليلة من "تحطيمها الإنترنت" مرة أخرى بعد نشر صورها الفاضحة لصالح مجلة "The Love" التي ظهرت عارية تماما بها.

ولم تخجل كيم كاردشيان من نشر بعض صورها العارية للمجلة على حسابها بموقع Twitter، والتي كان من بينها صورة وهي مستلقية على بطنها ولا ترتدي أي شيء سوى حذائها، وعلقت عليها: لا أرتدي سوى حذائي البرادا.

ومن بين الصور الطريفة، استلقائها إلى جانب حمام السباحة وهي مرتدية للباس بحر مثير، وتحتضنها دمية جنسية قابلة للنفخ. (التفاصيل).

وكانت كيم كارداشيان ظهرت عارية بالكامل في جلسة تصويرها لغلاف مجلة "Paper" لعددها لشتاء 2014، بعدسة جين بول جودي، وكتبت المجلة على غلاف العدد: "كيم كاردشيان تحطم الإنترنت". (التفاصيل)

يُذكر أن كيم كارداشيان ستطرح في شهر مايو المقبل أول كتاب لها عن صور الـ Selfie، والذي يضم كل الصور التي التقطتها بهذه الطريقة، بالإضافة إلى نصائحها لكل جمهورها من أجل التقاط صورة Selfie مثالية، على اعتبار أنها من أشهر النجوم الذين دائما ما يصورون أنفسهم بهذه الطريقة.