وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 7 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
تامر حسني

نفى المطرب تامر حسني الشائعات التي تداولتها عدد من المواقع الإخبارية حول تحضيره لفيلم جديد يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم أو ياسمين عبد العزيز.

ورد تامر حسني على التقارير الإخبارية التي تكهنت باسم بطلة فيلمه الجديد، والتي تراوحت بين دنيا سمير غانم وياسمين عبد العزيز ومي عز الدين.

واستغل تامر حسني صفحته الرسمية على موقع Facebook لنفي الشائعات، كاتبا: أي أخبار يتم تداولها حول فيلمي القادم جميعها أخبار غير صحيحة".

من ناحية أخرى، أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا في محافظة المنيا، والذي يعد أول حفل غنائي له في المحافظة الصعيدية.

وأشرف على تنظيم الحفل شركة "ميديا سكوب"، المملوكة لنبيل السويسي، بمشاركة شركة "تالنت" المموكلة لمنظم الحفلات وليد منصور، كما حضر الحفل عدد من القيادات بمحافظة المنيا. (شاهد صور الحفل).

كما انتهى تامر حسني من تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة "180 درجة"، والتي حملت اسم آخر ألبوماته، في بيروت منذ فترة، لكي يتم عرضه في عيد الحب بمنتصف فبراير 2015.

والكليب سيقدم بتقنية جديدة، وتم تصويره بطريقة الفيلم الدرامي القصير، وبميزانية تصل لميزانية أفلام روائة طويلة، وفكرته ابتكرها أسامة فؤاد، ونفذ مشاهد الأكشن في الكليب كل من أحمد عبد الله والمخرج ياسر سامي. (التفاصيل)

من المعروف أن تامر حسني أعلن منذ فترة عن تعاقده مع شركة "أوسكار" لمالكها المنتج وائل عبد الله على بطولة فيلم جديد يتكتم على تفاصيله.

كان آخر فيلم سينمائي لتامر حسني الجزء الثالث من "عمر وسلمى"، الذي عُرض في 2012، وشاركته بطولته النجمة مي عز الدين، وهو من تأليف تامر وأحمد عبد الفتاح، ومن إخراج محمد سامي.