محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 7 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
تامر حسني في حفل المنيا

أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا في محافظة المنيا، والذي يعد أول حفل غنائي له في المحافظة الصعيدية.

رقص صعيدي في الحفل


أقيم الاحتفال ظهر الجمعة، داخل مقر المدرسة الألمانية، وذلك في إطار الاحتفال بافتتاح فرع المدرسة الجديدة بالمنيا.

شاهد صور الحفل

وحضر الحفل عدد من أبناء المنيا، لمشاهدة نجمهم، وفي بداية الحفل، طلب تامر حسني من الجمهور الوقوف "دقيقة حداد" على شهداء مصر، وبعدها قدم تامر حسني العديد من أغانيه المعروفة، في فقرة فنية استمرت إلى ما يقرب من ساعتين.

وأشرف على تنظيم الحفل شركة "ميديا سكوب"، المملوكة لنبيل السويسي، بمشاركة شركة "تالنت" المموكلة لمنظم الحفلات وليد منصور، كما حضر الحفل عدد من القيادات بمحافظة المنيا.

تامر مع طلبة المدرسة


وتم تكريم تامر حسني من قبل محمد الرشيدي، مدير المدرسة، لمشاركته في الاحتفال، وأعلن تامر أنه يستعد للقيام بجولة في معظم المحافظات في الفترة المقبلة، سيتم الإعلان عنها.

من ناحية أخرى، انتهى تامر حسني من تصوير فيديو كليب لأغنيته الجديدة "180 درجة"، والتي حملت اسم آخر ألبوماته، في بيروت منذ فترة، لكي يتم عرضه في عيد الحب بمنتصف فبراير 2015.

والكليب سيقدم بتقنية جديدة، وتم تصويره بطريقة الفيلم الدرامي القصير، وبميزانية تصل لميزانية أفلام روائة طويلة، وفكرته ابتكرها أسامة فؤاد، ونفذ مشاهد الأكشن في الكليب كل من أحمد عبد الله والمخرج ياسر سامي. (التفاصيل)

كان آخر فيلم سينمائي لتامر حسني الجزء الثالث من "عمر وسلمى"، الذي عُرض في 2012، وشاركته بطولته النجمة مي عز الدين، وهو من تأليف تامر وأحمد عبد الفتاح، ومن إخراج محمد سامي.