نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 6 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
مريم أوزرلي ببذلة رجالي

عادت النجمة مريم أوزرلي الشهيرة في الوطن العربي باسم "السلطانة هويام" إلى تركيا مجددا، بعد أن كانت سافرت إلى بلدها الأم ألمانيا في الأسابيع الماضية.

وظهرت مريم في العرض الخاص لأحدث أفلام الممثل التركي "أوزكان دينيز"، والذي اشتهر بـ "جهاد" في مسلسل "ندى العمر" وفيلم "اللطيف والخطير"، والذي يتولى إنتاجه.

مريم أوزرلي مع أوزكان دينيز في العرض الخاص لفيلمه الجديد


ولفتت مريم الأنظار وكانت حديث الصحافة بسبب الملابس التى ارتدتها في العرض الخاص، حيت لم تظهر كعادتها بفستان أو بملابس أنثوية، بل اختارت أن تطلّ بإطلالة رجالية كاملة.

وارتدت مريم بذلة رجالية، وربطة عنق سوداء، وانتعلت حذاء رياضي أبيض اللون، وقامت بربط شعرها، مما جعلها تبدو في مظهر غريب عن المعتاد عليه.

وعبّرت مريم عن إعجابها بالفيلم، وقالت: "ضحكت كثيرا وبكيت، كان فيلما رائعا وكل من عملوا به رائعين".

وكانت مريم أوزرلي سافرت إلى ألمانيا من أجل تصوير إعلان دعائي لصالح إحدى ماركات مستحضرات العناية بالشعر، والتي إختارت مريم مجددا لتكون وجها إعلانيا لها، بعد أن عملت معهم لأول مرة مابين عامي 2013 و2012.

وبحسب تقارير، تقاضت مريم مبلغ مليون يورو مقابل حملتها الإعلانية الجديدة، وقد قامت بالفعل بتصوير الإعلان تحت قيادة المخرج التركي يوجيل يولجو.

وانتشرت لمريم صور من الإعلان، ونالت على إعجاب محبيها الذين تداولوها فيما بينهم في مواقع التواصل الإجتماعي.

ويُعرض لمريم أوزرليعلى الشاشات العربية حاليا الجزء الثالث من المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" على شاشتي دبى و"MBC مصر".