محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 5 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
فيفي عبده

هنأت الفنانة فيفي عبده المطرب بهاء سلطان الذي أصبح أبا لأول مرة، بعد أن رزق بطفلتين توأم أخيرا.

ونشرت فيفي عبده التهنئة عبر حسابها الشخصي على Instagram، كما نشرت معها صورة جديدة لبهاء سلطان وهو يحمل طفلتيه.

وعلقت فيفي عبد على الصورة قائلة: "بسم الله ماشاء الله، ألف مبروك يا بهاء ليك وللمدام، وربنا يخليهملك ويطرحلك فيهم البركة يارب بحبكم اوي اوي خمسة اموااااااااة".

ورزق بهاء سلطان مساء الأربعاء 28 يناير بتوأم، بعد أن وضعت زوجته مولودتين في إحدى المستشفيات الخاصة، وأطلق عليهما اسم "كاندي" و"كادي". (التفاصيل)

من ناحية أخرى، يستعد بهاء سلطان لطرح ألبومه الجديد "سيجارة"، الذي يتولى إنتاجه المنتج نصر محروس من خلال شركته "فري ميوزيك"، والمقرر له أن يطرح في فصل الربيع.

ألبوم "سيجارة" يضم عددا من الأغاني تعاون فيها بهاء مع كل من عزيز الشافعي، محمد يحيي، أشرف سالم، حسين محمود، أمير محروس، طارق حسيب، رفيق عاكف، وأكرم عادل، كما قام المنتج نصر محروس بكتابة أكثر من أغنية في ألبوم.

ويذكر أن الألبوم كان من المقرر أن يتم طرحه في الأسواق مع مطلع شهر إبريل 2014، قبل أن يتأجل طرحه، وأكدت الشركة وقتها أن الظروف التي تمر بها البلاد لا تسمح بطرح أعمال فنية في هذا التوقيت.

وطرحت الشركة المنتجة إحدى أغاني الألبوم وهي "أنا مش هندم" على القناة الرسمية لشركة "فري ميوزيك" عبر YouTube.

اسمع- "أنا مش هندم" من ألبوم "سيجارة" (كلمات نصر محروس وألحان محمد يحيي وتوزيع أكرم عادل)

وتعد هذه ثاني أغنية يطرحها نصر محروس من الألبوم الجديد، للتنويه عن قرب طرح الألبوم، بعد أن تم طرح أغنية "أسيبك ليه"، وهي من كلمات نصر محروس، وألحان أشرف سالم، وتوزيع توني مجدي.

وكان آخر ألبومات بهاء سلطان ألبومه الإجتماعي الديني الذي طرحه من خلال المواقع الالكترونية، في خطوة جديدة من منتج الالبوم نصر محروس وشركته "فري ميوزيك".