وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 4 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
غادة عادل في جلسة تصويرها الجديدة

أبهرت الممثلة الحسناء غادة عادل جمهورها بإطلالتها الجديدة التي ظهرت بها في أحدث جلسات تصويرها بعدسة مصور المشاهير شريف قمر.

وأطلت غادة عادل بقصة شعر مختلفة وبشكل مغاير في جلسة تصويرها لصالح مجلة كاريزما، التي ظهرت بها بفستان برتقالي قصير وحذاء بني برقبة عالية.

وما أن انتشرت صور غادة عادل الجريئة انهالت تعليقات جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين اثنوا على جمالها ورشاقتها، بينما تعجب البعض الآخر من جرأتها بسبب قصر فستانها.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تفاجئ خلالها غادة عادل معجبيها بصورها الملفتة بعدسة المصور شريف قمر، إذ سبق أن نشرت في يونيو 2014 جلسة تصويرها معه لصالح مجلة Lounge، التي تسببت لها في موجة انتقادات.

وكانت غادة قد أطلت على غلاف مجلة Lounge بثياب قصيرة، إذ ارتدت "بلوزة" كاشفة للبطن، وشورت قصير. (شاهد صور غادة عادل على غلاف مجلة Lounge).

وتحرص غادة عادل على التقاط صور لها مع بداية فصل الصيف، ففي صيف 2013 خضعت لجلسة تصوير بكاميرا خالد فضة. (شاهدها بالضغط هنا)

كان آخر أعمال غادة عادل هو مسلسل "سرايا عابدين" الذي عرض شهر رمضان السابق، وشاركها بطولة المسلسل كل من يسرا ونيللى كريم ونور وقصى الخولي وداليا مصطفى ومى كساب، ومن تأليف هبة مشارى راشد وإخراج عمرو عرفة.