نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 4 فبراير، 2015 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 فبراير، 2015
شيماء علي

قررت الممثلة الكويتية شيماء علي اعتزال الفن والتمثيل والتفرغ لعائلتها وحياتها الجديدة، بعد عقد قرانها الذي تمّ مساء الثلاثاء 3 فبراير الجاري.

وفاجأت شيماء محبيها بخبر زواجها عبر صورة نشرتها على Instagram، والتي أظهرت يدين متشابكتين، وكتبت تعليقا بدأته بآيه قرآنية: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ"

وتابعت الممثلة الكويتية: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني اليوم وأشكر كل زملائي وإخواني اللي هنوني اللي متزوجين الله يسعدكم واللي مو متزوجين الفال لكم يارب الله يهنيكم ويحقق لكم أمنياتكم.

بعد ذلك، كشفت شيماء علي لمحبيها عن نيّتها في اعتزال الفن بعد عمل دام لـ 15 سنة في المجال الفني، وذلك للتفرغ لحياتها العائلية الجديدة فقالت: "خبر حصري" أعلن اعتزالي من الفن بشكل رسمي وهذه آخر سنة لي بالمجال ١٥ سنة من العطاء ولله الحمد الحين صار وقت الراحة وقت أهلي أحبكم وايد واتمنى صورة شيماء الحلوة تظل ذكرى جميلة عندكم ألف شكر للي هنوني أحبكم".


ولم تفصح شيماء علي عن هوية زوجها أو كيفية لقائها به أو أي معلومات عن حياتهما، واكتفت بإعلان هذا الخبر السعيد ومشاركة فرحتها مع محبيها، والذين على الفور سارعوا بتهنئتها، وكتابة التعليقات المباركة والتمنيات لها بحياة سعيدة وناجحة.

كما سارعت زميلات شيماء علي وصديقاتها من الوسط الفني بتهنئتها عبر حساباتهم الشخصية على Instagram، ولا ندرس إن كانت صدفة أم اتفاق فيما بينهم بنشر نفس الصورة لشيماء مع اختلاف التعليقات:

والبداية مع الفنانة السعودية آسيل عمران، والتي قالت لشيماء:

"الله يهنيكم ويسعدكم ألف ألف مبروك شيوم، يارب كل سنينكم فرح"


أما الكويتية إلهام الفضالة، فقالت: "مبرووك شيماء علي الزواج ...الله يتمم عليج يارب وتفرحين بعيالجومنه المال ومنج العيال ...الف الف الف مبروك ..فرحت بهالخبر وايد"


أما هيا عبد السلام والتي سبقت شيماء بأشهر قليله في الدخول إلى القفص الذهبي، فوصفتها بصاحبة القلب الأبيض وقالت لها:"ألف ألف ألف مبروك حبيبتي شيماء منه المال و منج العيال ... حبيبة قلبي فرحت لج من كل قلبي قلبج ابيض و نظيفة تستاهلين كل خيرعروستنا الجميلة احبج يا مدام شيماء الله يوفقج دوم".


الممثلة العُمانية بثينة الرئيسى طلبت من متابعيها تهنئة شيماء علي والمباركة لها على زواجها:
"ألف ألف ألف مبروك .. الله يكتبلج الخير والسعاده في حياتج الجديده ويرزقج الذرية الصالحه يارب .. اتمنى لج كل خير من كل قلبي أيها الفولورز الكرام باركو لشيماء زواجها".


وشيماء علي ممثلة إيرانية الأصل مقيمة في الكويت، وبدأت مشوارها الفني سنة 1999، فيما جاءت انطلاقتها الفنية في سنة 2001 بعد مشاركتها في مسلسل "جرح الزمن"، بعدها قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية الناجحة، ومنها "ثمن عمري"، و"غريب الدار"، و"البيت بيت أبونا"، و"للحب كلمة".