خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 4 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
بيونسيه

أعلنت نجمة الغناء بيونسيه عن خبر سعيد لكل محبيها من الراغبين في تقليل أوزانهم والعيش حياة صحية، وهو إطلاقها لخدمة توصيل وجبات نباتية إلى المنازل.

وأطلقت بيونسيه خدمتها للوجبات الصحية بالتعاون مع مدربها للياقة البدنية "ماركو بورجس"، والتي تمتاز بأنها نباتية بنسبة 100% دون توافر أي لحوم ومواد بروتينية بها، بحسب موقع برنامج "Entertainment Tonight".

وتتسم وجبات بيونسيه التي توصلها للمنازل بأنها خالية تماما من مركب "الجلوتين" البروتيني، والذي يشكّل 80% من البروتين المحتوى في بذرة القمح، وكذلك خلوها من زيت "الصويا" وأي من منتجات الألبان.

ويتم توصيل وجبات بيونسيه النباتية الصحية مرة واحدة في الأسبوع، ومنقسمة إلى ثلاثة أنظمة غذائية: وجبة واحدة في اليوم للغذاء أو العشاء، والثانية وجبتين في اليوم للغذاء أو العشاء، والثالثة 3 وجبات في اليوم للإفطار والغذاء والعشاء".

وتتراوح أسعار وجبات بيونسيه ما بين 75 و126 جنيه مصري للوجبة الواحدة.

ويأتي قرار بيونسيه بإطلاقها لخدمة توصيل هذه الخدمات النباتية بعد أن جرّبتها بنفسها مع زوجها الموسيقار جاي زي لمدة 22 يوما في شتاء 2013، وأتت بنتائج إيجابية جدا عليهما، وهو تخلصهما من العديد من العادات الغذائية الخاطئة.

وكانت بيونسيه استعرضت في شهر نوفمبر الماضي رشاقتها ومرونتها الجسدية لجمهورها في فيديو كليب لأغنيتها "7/11" من ألبومها الأخير "Beyonce"، نظرا لتلقائيتها وبساطتها فيه، بالإضافة إلى استعراضها لأشهر حركاتها الراقصة.

واعتمدت بيونسيه على رقصاتها وخفة ظلها فقط في الفيديو كليب، والذي يبدو كأنها صورته بنفسها في المنزل كما لو كان فيديو كليب صنعه أحد الهواة. (شاهد رشاقة بيونسيه في كليب "7/11")