وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 2 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
أبطال فيلم "Furious 7"

عاد الممثل الراحل بول ووكر لأذهان محبيه بعد مشاهدتهم للقطته في الإعلان الجديد للجزء السابع من سلسلة أفلام " Fast & Furious" الذي أذيع خلال مباراة الـ "Super Bowl" لكرة القدم الأمريكية.

وكان مشاهدو مباراة كرة القدم بين فريقي "سياتل سي هوكس" و"نيوإنجلاند بيتريوتس" على موعد مع مشاهدة الإعلان الأول لفيلم " Furious 7" خلال الفواصل الإعلانية، والذي ظهر به الممثل الراحل بول ووكر.

ونشر ممثل أفلام الحركة دوين جونسون إعلان الفيلم عبر حسابه على موقع "Twitter" معلقا عليه: "شاهدوا إعلان فيلم Furious 7 الذي أذيع في الـ Super Bowl. ملحمي على كل الأصعدة".

وبالفعل يظهر من الإعلان زيادة جرعة مشاهد الحركة به من تفجير للمنازل وسيارات تطير بالمظلات ودوين جونسون وهو يدمر كل شيء بالمدفع الآلي الذي كان يحمله بيديه.

وبالتزامن مع طرح الإعلان الجديد لفيلم " Furious 7"، نشرت ابنة بول ووكر صورة قديمة تجمعها معه وهي طفلة صغيرة، عبر حسابها على موقع Facebook.

وتظهر ميدو ووكر في الصورة وهي تخرج لسانها إلى والدها الذي اكتفى بالضحك من سعادته بها، في صورة تعيد إلى الأذهان مدى حزن صاحبة الـ 16 عاما على فراق والدها.



ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتذكر فيها ميدو والدها الراحل، اذ سبق أن أحيت الذكرى الأولى لرحيله بنشرها لصورة لها معه عندما كانت رضيعة وهو يحيطها بذراعيه، واكتفت بالتعليق معها قائلة "أحبك". (كم ترك بول ووكر ميراثا لإبنته الوحيدة؟)


إقرأ: 5 أشياء لا تعرفها عن بول ووكر

وكان بول ووكر توفي في 30 نوفمبر 2013 عن عمر يناهز 40 عاما إثر تعرض سيارته لحادث تصادم في ولاية كاليفورنيا. (شاهد بول ووكر في إعلان الجزء السابع والجديد من أفلام "Fast & Furious")

فيلم "Furious 7" يضم أيضا بجانب فان ديزل وبول ووكر، ميشيل رودريجز، جوردانا بروستر، لوداكريس، إلسا باتاكي، لوكاس بلاك، ناتاليا إيمانويل، جيسون ستاثام.

من المقرر أن يُعرض الجزء السابع من Fast & Furious في صالات العرض السينمائية في 15 إبريل 2015.