نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 2 فبراير، 2015 | آخر تحديث:
كاترينا كيف

نجت الممثلة الهندية "كاتيرنا كيف" السبت 31 يناير الماضي من حريق كبير اندلع في موقع تصوير أحدث أفلامها "Fitoor".

وتتواجد كاترينا هذه الأيام فى مدينة "سريناجار" بكشمير من أجل تصوير الفيلم هناك، وتمّ توفير رجال أمن لحمايتها ولإبعاد المتواجدين لكى يتمكنوا من التصوير.

وفى اليوم الأول من التصوير هناك وأثناء انشغال الجميع بالتحضيرات، فوجئ المتواجدون بأحد يصرخ بصوت عال وهو يقول: "نار نار" ليكتشفوا أن بعض الخيام وبعض المعدات تحترق.

وبالطبع أصيب الجميع بحالة من الذعر والهلع، وحاولوا إخماد الحريق، وبسرعة اصطحبوا "كاترينا كيف" إلى مكان آمن، و بعد فترة من الوقت استطاعوا السيطرة على الوضع وإطفاء النيران، واستؤنف التصوير من جديد بعد فترة من الراحة.

كاترينا كيف في موقع تصوير فيلمها "Fitoor"


ويعود السبب وراء اندلاع الحريق هو قيام أحد الحراس بإشعال بعض النيران للتدفئة نظرا لبرودة الطقس، ولكنها امتدت وعلى غير المتوقع إلى بعض الخيام والمعدات، مما تسبب في نشوب الحريق.

وفيلم "Fitoor" مأخوذ عن عمل روائي للكاتب الإنجليزى "تشارلز ديكينز"، ويشارك كاترينا في بطولته الممثله الهندية "ريخا"، إلى جانب الممثل "أديتيا روي كابور"، أما الإخراج فهو للمخرج "أبهيشيك كابور".

على الجانب الآخر، تشارك كاترينا كيف الممثل الهندي "سيدهارت مالوهاترا" في فيلم جديد سيبدأ تصويره قريبا.

والفيلم الذي يجمع بين "كيف" و"مالوهاترا" من إنتاج "فرحان مختار" و"ريتش سيدهواني"، ومن إخراج "نوبى نيتيا ميهرا"، وهو فيلم رومانسي عن قصة حب تجمع بطلي العمل والأحداث التي سيواجهانها معا.

ويأتي اختيار كاترينا كيف بعد اعتذار الهندية "أنوشكا شارما" عن عدم المشاركة في الفيلم فتم إستبدالها بكاترينا، بحسب موقع Bollyming.